Translate this site

الخميس، 14 سبتمبر 2017

أبراج "تغرق فى شبر مية".. أبرزها "جدى"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


أبراج "تغرق فى شبر مية".. أبرزها "جدى"

لكل شخص كتالوج خاص يحمل داخله أهم صفاته وطباعه بل ومهاراته التى يعيش بها فى حياته اليومية، وهناك بعض الأشخاص لديهم قدرات على تحمل المسئولية وإدارة شئون حياتهم وحياة غيرهم، وهؤلاء الشخصيات دائمًا ما تجدهم أصحاب مناصب وشخصيات قيادية مؤثرة سواء فى الحياة الشخصية أو المهنية، وكما تجد هؤلاء الأشخاص هناك آخرون يمكن أن نطلق عليهم "يغرقوا فى شبر مية" وللتعرف على طبيعة هذا النوع من الشخصيات يمكن أن نستعين بالأبراج الفلكية.

ومن أبرز الأبراج التى تنطبق عليها مقولة "يغرق فى شبر مية": 1-برج الجدى:

بالرغم من الصلابة التى يبدو عليها أبناء برج الجدى إلا أنهم يتمتعون بقدر من اللامبالاة والسلبية تجعلهم غير عابئين بأى مسئوليات تخول إليهم، وإن وضعوا فى موقف صعب دائمًا ما يحتاجون إلى شخص يستشيرونه ولا يمكنهم أن يأخذوا قراراهم بأنفسهم.

2-برج القوس:

للحديث عن أبناء برج القوس فى هذه النقطة تحديدًا سنخص بالذكر رجل "القوس" الذى من الصعب أن يأخذ قرارات صحيحة فى المواقف الصعبة، ونظرًا لطبيعته المغامرة و حبه للسفر والمجازفة فدائمًا ما يميل إلى التهور والقرارات غير المحسوبة، وفى وقت الجد "يغرق فى شبر مية".

3-برج الجوزاء:

كذلك رجل الجوزاء الذى يعطى انطباعا للجميع بأنه "هيرو"، فى الحقيقة من الصعب أن يأخذ هذا الرجل قرارات صحيحة بمفرده، وتنعكس عليه تقلباته المزاجية فتارة تجده فى قمة الحكمة وتارة آخرى لا يدرى ماذا يفعل.

اليوم السابع

أبراج "تغرق فى شبر مية".. أبرزها "جدى"


مصدر الخبر http://ift.tt/2wbUGT8

0 التعليقات:

إرسال تعليق