Translate this site

الجمعة، 8 سبتمبر 2017

لو شعرك مبيطولش.. ماسك البصل والعسل هيقضيلك على المشكلة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


لو شعرك مبيطولش.. ماسك البصل والعسل هيقضيلك على المشكلة

فى الوقت الذى تحرص فيه الفتيات على الحفاظ على جمالهن تبقى مشاكل الشعر من أكثر الأشياء التى تزعجهن وتسبب لهن فى حالة نفسية سيئة، بسبب تأثيرها على مظهرهن العام، وتحاول كثير من الفتيات التغلب على مشاكل الشعر باللجوء إلى الشعر المستعار وأحدث أساليب تركيبها، لكن الواقع أن هذه الحلول ما هى إلا حلولا وقتية فقط تعمل على إخفاء المشكلة لكنها لا تقدم لها أى علاج حقيقى، وبالرغم من تعدد مشاكل الشعر إلا أن تساقط الشعر وضعف نموه وعدم طوله بمعدلات سريعة أو طبيعية من أبرز المشاكل التى تسعى الفتيات للتغلب عليها.

وهناك كثير من الوصفات الطبيعية يمكن ان تكون علاج جيد لمشاكل شعرك وتمنحك نتائج سريعة وفعالة، وفى تقرير لموقع "fabhow" ذكر خلاله مجموعة من أبرز الماسكات الطبيعية التى يمكنك تحضيرها فى المنزل، وكان أهمها ماسك "البصل والعسل" للتغلب على ضعف الشعر وقصره.

وإليكِ طريقة عمل ماسك البصل والعسل أولًا المكونات:

ربع كوب من البصل

ملعقة من العسل

ماسك البصل والعسل
ماسك البصل والعسل

ثانيًا طريقة عمل ماسك البصل والعسل:

أولًا قومى بفرم البصل فى الخلاط الكهربائى ومعه قليل من الماء حتى تحصلين على قوام كثيف بعض الشىء، ثم ضيفى له ملعقة من العسل واخلطيهم جيدًا.

ثانيًا ضعى الماسك على شعرك، وقومى بتوزيعه داخل الشعر وخارجه باستخدام فرشاه الشعر، واتركيه لمدة 30 دقيقة، كما يمكنك ارتداء بونيه الاستحمام وترك الماسك فى شعرك لمدة ليلة كاملة.

خطوات وضع الماسك
خطوات وضع الماسك

ثالثًا قومى بغسل الشعر بالطريقة العادية باستخدام الشامبو والماء الفاتر، حتى تزيلين منه الماسك.

رابعًا قومى بتكرار الماسك مرة أسبوعيًا حتى تحصلين على شعر قوى وطويل.

اليوم السابع

لو شعرك مبيطولش.. ماسك البصل والعسل هيقضيلك على المشكلة


مصدر الخبر http://ift.tt/2jaXAS9

0 التعليقات:

إرسال تعليق