Translate this site

الجمعة، 29 سبتمبر 2017

فى اليوم العالمى للقلب.. الشباب يرفعون شعار "سيب إيدك واتصور"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


فى اليوم العالمى للقلب.. الشباب يرفعون شعار "سيب إيدك واتصور"

يوم هادئ كعادته معظم من كانوا يتسببون فى ازدحام الشوارع فى بيوتهم الآن لأنه يوم الجمعة، لكنه ليس هادئاً وخالياً من المارة فى كل الأماكن، فأمام البوابة الرئيسية لأحد فنادق منطقة الهرم كان له رأى آخر صباح اليوم، حيث تجمع العشرات من الطلاب والأطباء والأطفال من أعمار مختلفة ليشاركوا فى احتفالية "رد قلبى" لإحياء اليوم العالمى للقلب.

 

احتفالية اليوم العالمى للقلب
احتفالية اليوم العالمى للقلب

 

تلك الاحتفالية التى تنظمها الجمعية المصرية للقلب بالاشتراك مع عدد كبير من الجمعيات مثل جمعية التنمية المستدامة وجمعية أطباء مصر، والتى نظمت الاحتفالية التى ضمت ماراثون للجرى والدراجات.

سيلفى-الماراثون-(1)

تجمع الشباب منذ الثامنة صباح اليوم الجمعة للمشاركة فى الاحتفالية والاشتراك فى الماراثون الشبابى الرائع، أقل من ساعة وبدأت فعاليات الماراثون وكانت كاميرا عيون الحدث أحد المشاركين فى ماراثون الدراجات.

سيلفى-الماراثون-(2)

كانت بداية هادئة وتنظيم جيد من فريق cyclers والذى وزع أفراد فريق التنظيم بشكل رائع لإبلاغ المشاركين بالتعليمات خلال مرور الماراثون بالمناطق المختلفة فى شارع الهرم.


 

من المتوقع أن ترى دراجات وشباب وسباقات فردية بين بعض الأصدقاء من الشباب ممن شاركوا فى الماراثون لكن كاميرا عيون الحدث كان لها رأى آخر، حيث لاحظت تصدر المشهد "سيلفى الماراثون" فحرص كثير من المشاركين فى الماراثون على التقاط الصور السيلفى أثناء قيادة الدراجة لتسجيل لحظات مشاركتهم فى الاحتفالية لمشاركة الحدث مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

سيلفى-الماراثون-(3)

لكنه أمر علينا تدبره جيداً حيث أصبح "السيلفى أولاً" شعار معظم الشباب الآن فبجانب حرصهم على المشاركة فى الاحتفالية كان لاتخاذهم الصور السيلفى أثناء ركوب الدراجات ومع بقية الشباب المشاركين فى الماراثون الاهتمام الأول من بين فعاليات هذا اليوم.

سيلفى-الماراثون-(4)

عيون الحدث شارك المتسابقين تلك اللحظات وسجل لهم سيلفى "الشجاعة والتهور"، حيث إن التقاط السيلفى ألزم الكثير من الشباب بضرورة ترك القيادة والتركيز مع التقاط الصورة وكأنهم وضعوا لأنفسهم قانون وشعار ذاتى دون اتفاق وهو "سيب إيدك.. واتصور" بجانب شعار الاحتفالية الرسمى "رد قلبى".

سيلفى-الماراثون-(5)

لكن الماراثون مر بشكل رائع وكان تنظيم الاحتفالية جيداً على مختلف الأصعدة وروح من المشاركة الفعالة سادت بين كل المنظمين والمشاركين فى هذا اليوم.

 

سيلفى-الماراثون-(6)

 

 

سيلفى-الماراثون-(7)

 

 

سيلفى-الماراثون-(8)

 

 

سيلفى-الماراثون-(9)

 

 

سيلفى-الماراثون-(10)

 

 

سيلفى-الماراثون-(11)

اليوم السابع

فى اليوم العالمى للقلب.. الشباب يرفعون شعار "سيب إيدك واتصور"


مصدر الخبر http://ift.tt/2yMYat9

0 التعليقات:

إرسال تعليق