Translate this site

السبت، 9 سبتمبر، 2017

فساتين سواريه قصيرة هتخليكى زى الأميرات

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


فساتين سواريه قصيرة هتخليكى زى الأميرات

الفساتين..تلك القطع التى تمنح كل فتاة شعور الأميرة وتجعلها تشعر بالتميز والاختلاف والثقة، ولاشك أن الفتيات جميعهن لديهن عشق خاص للفساتين، لاسيما الفساتين السواريه التى تمتلك بريقا خاصا بألوان مختلفة وتطريز يضيف لها لمسة جمال متجددة، وإن تحدثنا عن موديلات الفساتين السواريه سنجد أن هناك أشكالا متعددة ومختلفة للفساتين السواريه، لكن كل فتاة تفضل شكلا معينا حسب ذوقها الخاص، فبعضهن يفضلن الطويل والبعض الآخر يفضل الشكل القصير والمنفوش.

ومع عودة فساتين الخمسينيات والستينيات لتتربع على عرش موضة 2017، تفضل الفتيات الآن ارتداء الفساتين القصيرة.

وإليكِ مجموعة موديلات فساتين سواريه قصيرة وأنيقة
فستان أنيق
فستان أنيق

1-فستان أنيق باللون السيمون بموديل قصير ومنفوش وبستايل غير تقليدى، يحتوى على تطريز بسيط يتناسب مع معظم ألوان البشرةن ويمكنك ارتداء حذاء باللون البيج أو الكافيه معه لتحصلين على إطلالة متكاملة.

فستان أوف شولدر
فستان أوف شولدر

2-وإن كنتِ من محبى الأوف شولدر، إليكِ هذا الموديل الذى يحمل اللون السماوى بشكل رقيق، مع الاستايل البسيط الذى يمنحك شكل الأميرات ويمكنك ارتداء حذاء باللون الأبيض لتضفين لمسة أناقة على فستانك.

فستان باللون الأسود
فستان باللون الأسود

3-وإن كنتِ تبحثين عن أناقة وجاذبية يمكنك اختيار موديل بسيط باللون الأسود، يضيف إليكِ جمال من نوع خاص، واختارى معه حذاء بأى من الألوان التى ترغبين فيها كالأبيض أو الأسود أو الرمادى أو الكافيه أو الأحمر، ولا تنسى ارتداء إكسسوار رقيق لتكتمل إطلالتك.


فستان باللون الكحلى
فستان باللون الكحلى

4-وإليكِ هذا الموديل الرقيق باللون الكحلى يمكنك اختياره لتحصلين على شكل أنيق وأكثر جاذبية بعيدًا عن الأشكال التقليدية، واختارى معه حذاء رقيق باللون البيج أو الكافيه.

فستان
فستان

5- أما اللون "البادى روز" فيمكنك اختياره إن كنتِ تريدين المزج بين موضة الخمسينيات وشكلها الأنيق وبين أحدث ألوان 2017 لتحصلين على شكل مختلف.

موديل أنيق
موديل أنيق

6-وكما يحمل اللون الأسود أناقة طاغية، يحمل اللون الأبيض أيضًا بريقا من نوع خاص، ويمكنك اختيار موديل رقيق يحمل اللون الأبيض مع وجود بسيط للون الأسود حتى تشبه إطلالتك اللوحة الفنية المتكاملة.

اليوم السابع

فساتين سواريه قصيرة هتخليكى زى الأميرات


مصدر الخبر http://ift.tt/2wPBglT

0 التعليقات:

إرسال تعليق