Translate this site

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017

بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب إيفانكا ترامب.. الـfloral اختيارك الأول

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب إيفانكا ترامب.. الـfloral اختيارك الأول

متابعة لموضوع "دولاب النجوم" الذى يقوم موقع عيون الحدث بنشره يومياً من خلال أخذ جولة فى خزائن ملابس المشاهير والفنانات العالميات،  ويومياً نأتيكن بفنانة أو إحدى الملكات الأنيقات كى تستطيعي أن ترتدى مثلها من دولابك الخاص، واليوم الجولة فى دولاب إيفانكا ترامب ابنة رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب.

1. التسوق أو مع الأصدقاء:  
للشوبنج أو خروج الأصدقاء
للشوبنج أو خروج الأصدقاء

عندما تذهب إيفانكا للتسوق، فهى تختار الملابس الفضفاضة التى تساعدها فى الحركة السريعة والمريحة خاصة أنها سوف تتجول للشوبينج كثيراً، فيمكنك اختيار السروال الفضفاض الأبيض أو أى لون لديك مع البلوزة أو البادى الواسع أيضاً وضعيه بالداخل ويمكنك تنسيق الالوان كما تحبين، أيضاً يمكنك أن ترتدى سروال skinny منقوش وعليه بلوزة أو بادى فضفاض واسع، كذلك اختارى السروال الجينز الـskinny مع البادى الفضفاض المناسب والمريح لجسمك حيث الحركة الكثيرة فى التسوق أو حتى فى الجلوس مع الأصدقاء.

2. فى العمل:
للعمل
للعمل

فى العمل فإن إيفانكا تحرص على ارتداء الجيب المنقوشة المجسمة أو الجيب ذات ألوان النود الطبيعية مع بلوزة رقيقة باللون الأبيض من الأعلى أو الشيميز الكُم، وتحرص أيضاً أن يكون بهما عقدة "فيونكة" رقيقة وفريدة من نوعها. افانكا أيضاً ترتد السروال الـskinny الأسود مع التوب الأسود والبليزر الفوشيا لتطل بإطلالة تجذب جميع الأنظار.

3.مناسباتك ليلية أو صباحية:
مناسبات
مناسبات

فى مناسباتك المختلفة، فمن المؤكد أن تختارى الملابس ذات الطراز الرفيع والذى يقوم بلفت انتباه كل من يراك، يمكنك أن تختارى الفستان المجسم الـsuck ذو الفتحة السفلية من الخلف أو إذا لديك مناسبة أكثر وقار ككتب كتاب فيمكنك اختيار الفستان ذو الأكمام الطويلة الذى يكون على الركبة وليس فوقها، أيضاً من السهل اختيار الجيب المنقوش أو الـfloral مع بادى بداخلها فهذا مظهر يدل على الأناقة والبساطة.

 

اليوم السابع

بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب إيفانكا ترامب.. الـfloral اختيارك الأول


مصدر الخبر http://ift.tt/2wtdP2w

0 التعليقات:

إرسال تعليق