Translate this site

الأربعاء، 2 أغسطس 2017

لفات طرح مشجرة اختارى منها اللى يناسبك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


لفات طرح مشجرة اختارى منها اللى يناسبك

تحرص كل فتاة على الظهور بإطلالة أنيقة عند الخروج فتهتم باختيار ملابسها بعناية وإكسسواراتها والحذاء الأنيق المناسب لألوان ما ترتديه من ملابس، ولكن تعتبر لفات طرح الفتيات من الأمور المهمة للغاية، لذا تحرص كل فتاة على اختيار لفات طرح مناسبة لشكل وجهها وستايل ملابسها كما تحرص على اتباع كل ما هو جديد فى صيحات لفات الطرح.

منذ زمن طويل كانت لفات الطرح لا يوجد بها جديد ولكن مع تطور الموضة وظهور أشكال عديدة من لفات الطرح أصبحت الفتيات تنوع فى لفات الحجاب الخاص بهن، لكن عليكِ الانتباه لاختيار نوع القماش المناسب أيضاً عند اختيار الطرحة المناسبة لكِ، فهناك بعض الأقمشة التى تعطيكِ مظهر غير لائق عند ارتدائها، وتعد الطرح المشجرة موضة هذا العام فبجانب كون الورود موضة هذا العام، فإن الطرح المشجرة لها مظهر أنيق عند ارتدائها خاصة مع الملابس السادة الخالية من التطريز، إلى جانب كونها من القطع التى تعطيكِ لمسة أنثوية رقيقة، فإذا كنتِ ممن يفضلن ارتداء الطرح المشجرة تعرفى بالصور على أشكال متنوعة من لفات الطرح موضة 2017:

المشجر
التربون المشجر
التربون المشجر

إذا كنتِ ممن يفضلن التربون يمكنك عمل تلك اللفات الأنيقة للتربون المشجر موضة 2017، والذى يناسب مختلف الإطلالات، كما يمكنك الاستعانة به أثناء تواجدك على البحر خلال الإجازة الصيفية.

طرح تركى مشجرة
طرح تركى مشجرة
طرح تركى مشجرة

تعتبر لفات الطرح التركى من الأشكال التى تقبل عليها الكثير من الفتيات لشكلها الأنيق عند الخروج، كما أن الطرح المشجرة باللفة التركى ستعطيكِ مظهر أنثوى خاص فقومى بتجربتها.

لفات الطرح المشجرة
لفات طرح مشجرة
لفات طرح مشجرة

أما للفات الطرح العادية فقومى بتجربة واحدة من تلك اللفات الأنيقة والسهلة عند الذهاب إلى الجامعة او عند الذهاب لزيارة أحد الأصدقاء.

لفات طرح مشجرة1
لفات طرح مشجرة

تلك اللفات للطرح مختلفة الشكل ستكون مناسبة لكِ إذا كنتِ صاحبة وجه مستدير، فإنها من لفات الطرح التى تبرز وجهك وملامحك بشكل جيد.

لفات طرح مشجرة2
لفات طرح مشجرة

أما إذا كنتِ تريدين ظهور واضح لكل أجزاء وجهك فقومى باختيار واحدة من تلك اللفات سهلة التنفيذ.

اليوم السابع

لفات طرح مشجرة اختارى منها اللى يناسبك


مصدر الخبر http://bit.ly/2uXlG5b

0 التعليقات:

إرسال تعليق