Translate this site

الثلاثاء، 1 أغسطس، 2017

لو بتستعدى لسبوع ابنك..6 أفكار ديكورات مميزة لاستقبال "البيبى"

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


لو بتستعدى لسبوع ابنك..6 أفكار ديكورات مميزة لاستقبال "البيبى"

"حلقاتك برجالاتك" يدق الهون فيحدث رنين له وقع فى القلوب، وتدوى أصوت الأطفال والكبار بهذه الكلمات ليستقبلون بها فرد جديد، وليد لم يحظ من الدنيا سوى بأسبوع فقط، 7 أيام هم علاقته بعالمنا الذى يحتفى به بطريقة متوارثة، وفى "السبوع" يبحث الأب والأم عن كافة أشكال السعادة ليعبروا عن فرحتهم لاستقبال مولودهم الجديد، وعلى مدار أعوام كُثر لم تتواجد أشكال أنيقة لديكور حفل السبوع، وقد ظهرت أشكال بسيطة من الزينات على مدار السنوات القليلة الماضية، لكن 2017 جاءت ومعها أفكار بسيطة ومختلفة لديكورات السبوع.

وإن كنتِ تنتظرين مولود جديد يمكنك التعرف على عدد من الأفكار ستناسبك لحفل السبوع:
أغراض البيبى
أغراض البيبى

1-احضرى أوراق الكارتون الملونة وقومى بقصها على أشكال أغراض البيبى كالـ"بافيته، تيتينة، ملابسه" وقومى بلصقها على عود خشبى صغير وعلقيها على الجدران بشكل أنيقة.

البيبيون
البيبيون

2-اجعلى كل شىء فى منزلك مميز، وإن كنتِ ستقيمين "عقيقة" فى هذا اليوم فيمكنك تجميع الشوكة والملعقة معًا وربط المناديل الورقية الملونة حولها بشريطة ستان لتمنحك شكل "البيبيون" الصغير.

الحروف
الحروف

3-ليكون الاستقبال على أكمل وجه، يمكنك أن تختارى يافطة ورقية وتكتبى عليها كلمة ترحاب مثل welcome وتعلقى فيها زينة تحتوى على أوراق صغيرة واكتبى فيها حروف اسم مولودك الجديد.

جيست بوك
جيست بوك

4-اختارى من أشكال الـ"جيست بوك" الجديدة التى تحتوى على أوراق بأشكال ملابس البيبى وأغراضه الصغيرة لتكون ذكرى جميلة له بعدما يكبر.

سرير البيبى
سرير البيبى

5-لا تنسى تزيين سرير الببيبى، باللون الأزرق إن كان ولد، وتضعيه فى مكان الحفل ويمكنك اعتباره مكان مخصص للهدايا، حتى يضع فيه كل شخص هديته للبيبى.

ملابس البيبى
ملابس البيبى

6-هل فكرتِ يومًا فى تزيين منزلك بملابس طفلك، فقط احضرى حبال رفيعة وقومى بتثبيت ملابس البيبى الصغيرة بمشابك ملونة لتكون ديكور مختلف لحفل السبوع.

اليوم السابع

لو بتستعدى لسبوع ابنك..6 أفكار ديكورات مميزة لاستقبال "البيبى"


مصدر الخبر http://bit.ly/2ugbhPR

0 التعليقات:

إرسال تعليق