Translate this site

الاثنين، 17 يوليو، 2017

لو قررتِ تشترى لبس..استعينى برأى صديقة من هذه الأبراج

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


لو قررتِ تشترى لبس..استعينى برأى صديقة من هذه الأبراج

إن أدرت أن تحسن الحالة المزاجية لأى امرأة فعليك باصطحابها فى جولة للتسوق وشراء الملابس والأحذية والمكياج، فالمرأة تعشق الأناقة وترى فى اهتمامها بنفسها مفتاح لسعادتها، ودائمًا ما تحرص الفتاه على اصطحاب صديقاتها اللاتى يتميزن بذوق رفيع لاختيار الملابس معها لأن الفتيات تفضلن الآراء المشتركة والقرارات المأخوذة بتأنى.

وهناك بعض الفتيات يتميزن بذوقهن المختلف وولعهن بالأناقة، ويمكنك أن تتعرفين عليهن من وسط صديقاتك من خلال أبراجهن الفلكية، وإن كنتِ تفكرين فى اصطحاب صديقة لتشاركك الرأى فى شراء الأزياء فعليكِ اختيار صديقة من الأبراج الآتية.

1- برج الميزان:

تأتى فتاه الميزان على رأس الفتيات اللاتى يتميزن بذوقهن الرفيع واهتمامهن بالأناقة ومعرفة اختيار قطع الملابس وتنسيق الألوان واختيار إطلالات مختلفة، كذلك تهتم فتاه الميزان بمستحضرات التجميل والعطور ولها آراء مميزة ومختلفة.

2- برج الأسد:

ثقة فتاه الأسد الكبيرة فى نفسها لا تنبع من الفراغ، فهى لا تقبل إلا بإطلالة مختلفة وأنيقة لا تشبه أحد، لذلك استعينى بها فى اختيارك لملابسك ومكياجك وثقى برأيها، لكن عليكِ مراعاة حس "الأنا" المتضخم لديها فهى لن تقبل أن تتفوقين عليها فى الأناقة.

3- برج الثور:

أنثى الثور هى موسوعة متنقلة فى شئون الموضة والأزياء والمجوهرات والعطور وكل ما يخص المرأة، فهى تتعامل باعتبارها أنثى فى المقام الأول ولا تفكر فى شىء سوى اهتمامها بنفسها وفى كل ما يدعمه، لذلك ستكون خير معين لكِ على شراء أرقى الأزياء.

اليوم السابع

لو قررتِ تشترى لبس..استعينى برأى صديقة من هذه الأبراج


مصدر الخبر http://ift.tt/2v9OmHE

0 التعليقات:

إرسال تعليق