Translate this site

الثلاثاء، 4 يوليو 2017

البنطلون الواسع موضة.. اعرفى إزاى تلبسيه فى المصيف

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


البنطلون الواسع موضة.. اعرفى إزاى تلبسيه فى المصيف

بمجرد أن تعلم أى فتاة بموعد الذهاب اغلى المصيف تبدأ فى تحضير أغراضها ومستلزمات المصيف من ملابس للبحر وإكسسوارات خاصة بالمصيف ومستحضرات تجميل ومستحضرات طبية من أجل التعامل مع أشعة الشمس. وتهتم كل فتاة بإعداد ملابس للبحر بشكل كبير ولكن لا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل تهتم ايضاً بتحضير الملابس الملائمة لخروجات الليل أو للجلوس على الشاطئ دون النزول على البحر. وتعتبر الملابس القطنية الخفيفة فاتحة الألوان هى الاختيار الأمثل من أجل الخروج فى نهار رحلة المصيف أو حتى عند الليل.

ومن القطع المميزة لتلك الخروجات هو البنطلون الواسع فهو موضة هذا العام ومن قطع الملابس المريحة للخروج فى المصيف. فبجانب كونه قطعة مريحة فإنه يلائم مختلف الأذواق ويمكنك ارتدائه مع العديد من الملابس وبأشكال مختلفة. فبين البنطلون الواسع السادة وبين المنقوش يمكنك الاختيار من اجل إطلالة متميزة فى خروجات المصيف:

البنطلون الواسع1
البنطلون الواسع

يمكنك ارتداء البنطلون الواسع بالألوان الفاتحة كألوان الباستيل أثناء خروجات المصيف . مع التى شيرت الأبيض وهو من القطع الخفيفة المناسبة للخروج فى المصيف. كما يمكنك ارتدائه مع الشميميز الجينز فى شكل متميز.

البنطلون المنقوش
البنطلون المنقوش

يعتبر البنطلون المشجر بالورود من القطع المحببة لقلب الكثير من الفتيات ويعطى مظهر كاجوال متميز  يمكنك ارتداء البنطلون الواسع المنقوش مع الجاكت الجينز أو مع بلوزة فاتحة اللون.

البنطلون الواسع السادة
البنطلون الواسع السادة

للبنطلون الواسع السادة شكل متميز عند ارتدائه حيث يعطيكِ إطلالة ناعمة عند الخروج. ارتديه مع الشيميز السادة او التى شيرت القصير ويمكنك ارتداء الكعب العالى او الصندل الارضى مع البنطلون الواسع.

البنطلون الواسع المنقوش
البنطلون الواسع المنقوش

من الواضح أن البنطلون الواسع المنقوش مع البلوزة البيضاء من أكثر القطع ملائمة. يمكنك ارتداء البنطلون الواسع بألوان مختلفة مه البلوزة البيضاءة والحذاء الأرضى من اجل مظهر مريح عند الخروج فى المصيف.

البنطلون الواسع مع التى شيرت المخطط
البنطلون الواسع مع التى شيرت المخطط

ومن اجل مظهر كاجوال مختلف يمكنك ارتداء البنطلون الواسع مع التى شيرت المخطط والحذاء الرياضى.

اليوم السابع

البنطلون الواسع موضة.. اعرفى إزاى تلبسيه فى المصيف


مصدر الخبر http://bit.ly/2sIku2H

0 التعليقات:

إرسال تعليق