Translate this site

الأحد، 9 يوليو 2017

لو رايحة الساحل.. ألوان صبغات شعر مجنونة لازم تجربيها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


لو رايحة الساحل.. ألوان صبغات شعر مجنونة لازم تجربيها

كثير من البنات يعشقن التغيير وصبغ الشعر من حين لآخر، وهذا لأنهن يشعرن بالملل المستمر ويملن إلى تجديد مظهرهن ودائمًا ما يكون لون الشعر هو الطريقة الأسهل لعمل ذلك.

ومن موضة 2017 ألوان صبغات الشعر بألوان الطيف، وهى الألوان مثل الأحمر والأصفر والأزرق والبرتقالى، وبما أن ألوان الطيف مناسبة جداً فى الصيف، فمن المؤكد أن انعكاسها على شعرك سيتماشى مع ذهابك إلى المصايف. وإليك بعض الأفكار والأشكال لألوان صبغات الشعر التى يمكنك الاختيار منها قبل صبغه.

1.الطيف المخفى:

من منتصفه
من منتصفه

يمكنك أن تختارى تريند الوان الطيف غير المرئية. هذا يعنى أنه يمكنك أن تصبغى الألوان من منتصف الشعر حتى لا يظهر إلا لو قمت أنت بفرق شعرك وأظهرتيه.

2.الطيف مع الرمادى:

الطيف مع الرصاصى
الطيف مع الرصاصى

يمكنك فى بادىء الأمر صبغ شعرك بأكمله إلى اللون المائل للرصاصى، بعد ذلك قومى بعمل الخصل بألوان الطيف الجذابة، فاللون الرصاصى مع تلك الألوان يعطيكى مظهراً فريداً من نوعه خاصة أن الرصاصى كان موضة السنة الماضية.

3.الطيف مع البنى:

الطيف مع البنى
الطيف مع البنى

قبل أن تصبغى ألوان الطيف على فروة رأسك، قومى بصبغه باللون البنى أولاً، ثم ضعى تلك الألوان عليه. ذلك لأن إن كان شعرك لونه داكن للغاية، فسوف تكون ألوان الطيف مضيئة وملفتة، لكن عليك كسر حدة اللون الداكن إذا كنتِ ترغبين فى ألوان طيف هادئة.


اليوم السابع

لو رايحة الساحل.. ألوان صبغات شعر مجنونة لازم تجربيها


مصدر الخبر http://ift.tt/2tDyf4R

0 التعليقات:

إرسال تعليق