Translate this site

الخميس، 20 يوليو 2017

تعرفى على أنواع واستخدامات "البيوتى بلندر" وطرق الاعتناء بها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


تعرفى على أنواع واستخدامات "البيوتى بلندر" وطرق الاعتناء بها

تعرف معظم الفتيات أدوات المكياج المعتادة، ولكن مع مرور الوقت تظهر أدوات جديدة يمكن استخدامها بأشكال مختلفة عن تلك التى اعتدنا عليها طوال السنوات الماضية، فظهرت فى الآونة الأخيرة اسفنجة البيوتى بلندر التى حيرت الكثير من الفتيات فى بادئ الأمر، ولم تكن أياً منهن على علم بكيفية استخدامها أو حتى ماهيتها، ولكن مع انتشارها أقبلت الفتيات على امتلاكها فى حقيبة المكياج الخاصة بهن، حتى إذا لم يكن على دراية كافية بطريقة استخدامها.

البلندر
البلندر

فهى تساعدك على تطبيق المكياج وتوزيعه بشكل متناسق على وجهك، وتمنحك إطلالة مثالية موحدة اللون وخالية من الشوائب، ولكنها لا توجد بشكل واحد وتتنوع أشكالها، كما أن لكل شلك فيهم استخدام مختلف عن الآخر، فتعرفى على أنواع البيوتى بلندر واستخدام كل نوع منها:

الصغيرة
الصغيرة
1-اسفنجة البلندر الصغيرة:

تعرف هذة الاسفنجة بـ Beautyblender Micro Mini.. وتستخدم لوضع المستحضرات على المناطق الصغيرة والدقيقة على الوجه، فهى مثالية لإضافة لمسات نهائية وبسيطة إلى مكياجكِ، ويمكن من خلالها تطبيق كريم الأساس لتساعدك فى الوصول إلى زوايا العينين وأطراف الأنف وعظام الحاجبين.

الكلاسيكية
الكلاسيكية
2- اسفنجة بلندر الكلاسيسكة:

وهى مثالية لتطبيق كريم الأساس والكونسيلر وبودرة الخدود بطريقة سريعة ومثالية، كما أنها تساهم بشكل كبير فى تحديد الكمية التى سيتم استخدامها، بالإضافة إلى قدرتها على ضمان الحصول على لون موحد للبشرة، ويتطلب الأمر منك أن تبللى  المستحضر بطرفها الدائرى، ثم تقومى بتوزعيه على الوجه والرقبة بالكامل.

الممزوجة
المدموجة

 

3-الاسفنجة المدموجة:

استخدمى جانبها المسطح البيضاوى لتطبيق كريم الأساس والبرونزر على الوجه، لتحصلى على لون متجانس وإطلالة وجه خالية من العيوب.

ذات الطرف المائل
ذات الطرف المائل
4- ذات الطرف المائل:

تُعرف بـ Earth Therapeutics Precis وهى تساعد فى تطبيق تقنية الكونتورينج، فقط استخدمى رأسها الدائرى لتحديد الأطراف بشكل أسهل.

بشكل مثلث
بشكل مثلث
4-على شكل مثلث:

هذ النوع من الإسفنجة سيساعدك فى تطبيق كريم الأساس بسهولة تامة، بفضل طرفها الأملس الذى يساهم فى دمج المستحضر من دون أن تلطيخ يديك، واستخدمى طرف هذه الإسفنجة للوصول إلى أطراف الأنف وزوايا العيون.

الفلوكد
الفلوكد
  5-إسفنجة الـFlocked : 

يساعدكِ هذا النوع من الإسفنجة فى تحديد كمية بودرة الخدود التى سيتم استخدامها، كما يساهم فى إبراز جمال خديك بطريقة طبيعية وجذابة.

طريقة الاعتناء بالاسفنجة:

1- تنظيفها بالماء وصابون الأطفال بعد كل استخدام، وبعد ذلك تترك لتجف تماماً.

2- تغييرها بعد 4 أشهر من الاستخدام وعدم تخطى مدة صلاحيتها.

3- ترطيبها قبل الاستخدام بهدف الحصول على مكياج مثالى يخفى عيوب البشرة، ويمكنك أن تقومى بنقعها فى الماء ثم الضغط عليها جيداً لتتخلص من الماء الفائض الذى لم تمتصه، كما يمكنك وضع كوب من الماء بجانبك أثناء تطبيق المكياج لتقومى بترطيبها من حين إلى آخر.

4- عدم وضعها فى حقيبة المكياجك مع باقى المستحضرات خاصة، خاصة إذا كانت لاتزال رطبة، لأن البكتيريا ستتجمع عليها، وبالتالى تنتقل إلى بشرتك بمجرد استخدامها مرة أخرى، لذا اتركيها لتجف بالكامل وضعيها فى كيس بلاستيكى خاص بها للمحافظة عليها لأطول فترة ممكنة.

5- تجنبى الضغط عليها بقوة لأن هذا قد يتسبب فى تمزقها مع الوقت.

اليوم السابع

تعرفى على أنواع واستخدامات "البيوتى بلندر" وطرق الاعتناء بها


مصدر الخبر http://ift.tt/2uepxdB

0 التعليقات:

إرسال تعليق