Translate this site

الجمعة، 21 يوليو 2017

بالصور..أفكار لفات طرح سواريه من استايلات الحجاب التركى

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


بالصور..أفكار لفات طرح سواريه من استايلات الحجاب التركى

الفتيات بشكل عام يبذلن مجهود كبير من أجل الظهور بإطلالة أنيقة بشكل دائم، والمحجبات بشكل خاص يبذلن مجهود مضاعف كى يحصلن على إطلالة ججذابة تتناسب مع طبيعة ملابسهن، وتحديدًا فى المناسبات والحفلات خاصة أن ملابس السواريه للمحجبات لا تحتوى على أفكار عديدة مقارنة بملابس غير المحجبات، وتهتم المحجبات بلفات الطرح بشكل كبير جدًا إذ يجدن فيها عنصر جذاب يمكنهن أن يغيرن فيه بشكل دائم، لذلك دائمًا ما يسألن عن لفات طرح سواريه جديدة ومختلفة تمنحهن مظهر جذاب وأنيق، والآن يمكن للفتيات المحجبات اختيار لفات طرح سواريه من موديلات متعددة أبرزها أشكال الحجاب التركى التى قدمت دربًا جديدًا من دروب الأناقة فى عالم موضة المحجبات.

وإن كنتِ تبحثين عن لفات طرح سواريه جديدة إليكِ هذه الأفكار:
الإسكارف
الإسكارف

1-إسكارف أنيق يحتوى على ألوان متادخلة تمنحك مظهر جذاب ويمكنك استغلالها مع عدد كبير من قطع الملابس، ويمكنك ضبطه بعيدًا عن شكل الحجاب التقليدى، خاصة إنه يمنحك فرصة إظهار إكسسوار أنيق على الرقبة.

الإكسسوار
الإكسسوار

2-إن كنتِ تبحثين عن لفات طرح سواريه جديدة، اختارى هذا الشكل الذى يتعمد على وضع إكسسوار على الحجاب بطريقة تتناسب مع شكل الفستان الذى ترتديه.

الحجاب الستان
الحجاب الستان

3-يبقى الإيشارب الستان من أهم أشكال الحجاب، الذى يمكنك استخدامه بطرق مختلفة وتمنحك مظهر جديد مع كل مرة.

الحجاب والبندانة
الحجاب والبندانة

4-استخدمى البندانة التركى الأنيقة، وضعى عليها الحجاب البسيط بطريقة أنيقة تحدد وجهك وتضعين الأطراف حول رقبتك بالشكل الذى يناسبك لتحصلين على مظهر جذاب.

حجاب أنيق
حجاب أنيق

5-شكل بسيط للحجاب التركى يمكنك تنفيذه فى منزلك بسهولة ودون الحاجة لمتابعة الفيديوهات التى تشرح طريقة تنفيذ أحدث لفات الطرح السواريه.

اليوم السابع

بالصور..أفكار لفات طرح سواريه من استايلات الحجاب التركى


مصدر الخبر http://ift.tt/2uED0hw

0 التعليقات:

إرسال تعليق