Translate this site

الثلاثاء، 4 يوليو 2017

أغرب حيل نجمات هوليوود لجمال البشرة.. إحداهن استخدمت فضلات الطيور

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


أغرب حيل نجمات هوليوود لجمال البشرة.. إحداهن استخدمت فضلات الطيور

حين تكون تحت الأضواء دائمًا يمكن أن تفعل أى شيء كى تحافظ على جمالك وخاصة حين تكون فى صراع مع الزمن وما يتركه من آثار على بشرتك وملامحك. ولهذا السبب تلجأ النجمات أحيانًا إلى الكثير من العلاجات الغريبة والمقززة أحيانًا فى سبيل الاستمتاع ببشرة لا تشوبها شائبة.

 

وفى تقرير له رصد موقع "becomegorgeous" للموضة والجمال أغرب الطرق التى اتبعتها نجمات هوليوود للحصول على بشرة جميلة:

 

فيكتوريا بيكهام غرست وجهها فى فضلات الطيور 

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

خلال زيارتها لليابان أعجبت فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء الشهيرة بجمال بشرة النساء فى اليابان وحاولت أن تعرف السر مهما كان الثمن، وبالفعل خضعت لواحد من التقاليد اليابانية القديمة فى العناية بالبشرة والتى تعتمد على غمس الوجه فى مادة مصنوعة من فضلات الطيور، وبالتحديد فضلات طائر العندليب التى تستخدم لتهدئة الجلد وتنعيمه.

 

جنيفر أنيستون تجرب ساونا الأشعة تحت الحمراء 

جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون

من أجل الحصول على بشرة جميلة متوهجة وتجديد خلايا البشرة وإزالة السموم منها لجأت النجمة جنيفر أنيستون إلى تجربة ساونا الأشعة تحت الحمراء التى تستخدم الضوء الكهرومغناطيسى خاليًا من الأشعة الضارة لاختراق الجلد وتطهيره مما يجعل البشرة نظيفة جدًا كما يساعد على فقدان الوزن والاسترخاء أيضًا.

 

جابرييل يونيون تشرب جالون من الماء يوميًا 

جابرييل يونيون
جابرييل يونيون

بطريقة صحية تمامًا قررت النجمة جابرييل يونيون العناية ببشرتها منذ تخطت منتصف الثلاثينيات حيث بدأت فى شرب جالون من الماء يوميًا للحصول على جلد متوهج ورطب وقالت لمجلة "Elle" إنها تحرص على أن تشرب نصف الكمية بحلول الظهر وبعد ذلك تشرب النصف الآخر حتى السادسة مساءً.

 

كيم كارداشيان "تحقن وجهها بالدماء"

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فتلجأ إلى واحد من العلاجات التى اشتهرت مؤخرًا فى العناية بالبشرة وهو حقن الوجه بمادة تشبه الهلام مصنوعة من دمها.

 

كيت موس تغمر وجهها بالثلج 

كيت موس
كيت موس

فى مقابلة مع مجلة "ستايليست" كشفت كيت موس أنها إذا استيقظت من النوم بوجه متعب ومنتفخ تملأ حوض بالثلج والخيار وتغمر وجهها به، وقالت: إنه يشد كل شيء ويجعل البشرة تبدو منتعشة وناعمة جدًا كما أن هذا الحل يحسن لون البشرة ويقلص المسام.


اليوم السابع

أغرب حيل نجمات هوليوود لجمال البشرة.. إحداهن استخدمت فضلات الطيور


مصدر الخبر http://bit.ly/2tHE9Ur

0 التعليقات:

إرسال تعليق