Translate this site

الاثنين، 17 يوليو، 2017

عشان الحر ما بيخليش.. 5 حيل لثبات كريم الأساس وقت أطول

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


عشان الحر ما بيخليش.. 5 حيل لثبات كريم الأساس وقت أطول

عادة ما نبذل جهدًا أكبر فى تطبيق كريم الأساس لأننا نعرف جيدًا أنه المفتاح لمكياج مثالى وأنه إذا تلف يتلف مكياجنا بالكامل. وعلى الرغم من استخدام كريم الأساس من أفضل العلامات التجارية إلا أنه كثيرًا ما يتلف سريعًا خاصة فى الصيف مع الحرارة والعرق. فإذا كنتِ واحدة ممن يواجهن  هذه المشكلة ويعانين منها إليكِ هذه الحيل من موقع "بولد سكاى" الهندي:

 

استخدمى "البريمير" كقاعدة

طول عمر كريم الأساس يعتمد بشكل كبير على القاعدة التى وضعتها للمكياج، ولضمان استمرار كريم الأساس وقتًا أطول من المهم أن تبدأى بتطبيق التمهيدى "البريمير" حتى أنه يمكنك تطبيقه كمرطب.

 

طريقة التطبيق

طريقة تطبيق كريم الأساس أيضًا تؤثر كثيرًا على عمره، والأفضل هو تطبيق كريم الأساس بأطراف أصابعك لنشر اللون وتوزيعه بطريقة تبدو طبيعية، ويمكن أيضًا استخدام الاسفنجة التى ستمتص كريم الأساس الزائد وتجعل توزيعه سلسًا.

 

الكمية المثالية 

تجنبى تطبيق الكثير من كريم الأساس على بشرتك، فالاعتقاد بأن تطبيق كمية أكبر منه تجعل النتيجة أفضل بل على العكس. وكذلك الأمر فى ما يخص تطبيق كمية أقل مما تحتاجيه، القاعدة هنا هو أنك تحتاجى إلى تطبيق الكمية المناسبة على وجهك للحصول على تغطية مثالية كاملة.

 

كونى حذرة 

طريقة أخرى سخيفة جدًا تفسد كريم الأساس لدينا وهى لمس وجهنا بيدينا عدة مرات طوال اليوم، وكذلك الاستخدام الزائد للهواتف يمكن أن أن يتلف المكياج وكريم الأساس على حد سواء.

 

استخدام المناديل 

غالبًا ما يتلف كريم الأساس على الوجه لأن زيوت البشرة الطبيعية تخرج ويمكن التحكم فى ذلك عن طريق استخدام المناديل فكلما شعرتِ بأن الزيوت تنتشر على وجهك خاصة على المنطقة T استخدمى المناديل لتجفيفها دون فركها ولكن فقط من خلال وضع المناديل فوق المنطقة.


اليوم السابع

عشان الحر ما بيخليش.. 5 حيل لثبات كريم الأساس وقت أطول


مصدر الخبر http://ift.tt/2vtSt0x

0 التعليقات:

إرسال تعليق