Translate this site

الاثنين، 17 يوليو 2017

بالصور..5 لفات طرح سواريه تصلح لـ"البرايد ميد"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


بالصور..5 لفات طرح سواريه تصلح لـ"البرايد ميد"

لم يعد الحجاب يشكل عائق للفتيات المحجبات اللاتى يبحثن عن أناقة متجددة ومتغيرة طوال الوقت، ولأن الفتاه بطبيعتها تحب أن تكون مميزة فى المناسبات فتحاول الفتيات المحجبات أن يجدن لفات طرح سواريه أنيقة تتناسب مع إطلالاتهن، والآن أصبح عالم المحجبات مجال واسع يحتوى على العديد من الموديلات التى تتناسب مع أذواق الفتيات المختلفة، فيمكن للفتيات الآن أن يخترن لفات طرح سواريه بأشكال متنوعة تمنحهن إطلالة جذابة وتزيد من جمالهن.

وبعدما أصبحت البرايد ميد من أساسيات الفرح، فتبحث الفتيات عن لفات طرح سواريه تتناسب مع طبيعة البرايد ميد، وهناك أشكال وأفكار مبتكرة وبسيطة فى نفس الوقت توفر لهن مظهر أنيق ومختلف.

وإن كنتِ تبحثين عن لفات طرح سواريه مميزة، إليكِ مجموعة من الأفكار:
الحجاب الشيفون
الحجاب الشيفون

1-الحجاب الشيفون:

اختارى إيشارب شيفون وبندانة قطنية لتساعدك على ضبط لفة طرحة محددة لوجهك، ويمكنك اختيار الألوان التى ترغبين فيها، واحرصى فى هذا الشكل على اختيار درجات الألوان الفاتحة.

حجاب أنيق
حجاب أنيق

2-التربون:

يمنحك التربون حرية الاختيار بين لفاته وأشكاله المختلفة التى يمكنك تنفيذها مع الفتيات وصيفات العروس لتحصلن جميعاً على شكل مميز وأنيق.

حجاب
حجاب

3-حجاب:

إن كنتِ ترغبين فى لفة حجاب موحدة لجميع الوصيفات، فاختارى هذا الموديل الذى يتناسب مع معظم أشكال الوجوه ويساعدك على إبراز جمال وجهك.

لفات حجاب بسيطة
لفات حجاب بسيطة

4-الشكل البسيط:

قومى بضبط لفة الحجاب على وجهك، ثم اتركى جانب طويل من الطرحة لينسدل على ظهرك بشكل مميز.

لفة طرحة بسيطة
لفة طرحة بسيطة

5-اللفة الأنيقة:

هناك بعض لفات الحجاب بالرغم من بساطتها إلا إنها تساعدك على إبراز ملامح وجهك بشكل جذاب، وهذا الشكل الذى يعتمد على لف الطرحة دون الحاجة إلى وضع دبوس أو أى مثبت يمنحك مظهر جذاب.

اليوم السابع

بالصور..5 لفات طرح سواريه تصلح لـ"البرايد ميد"


مصدر الخبر http://ift.tt/2txTymJ

0 التعليقات:

إرسال تعليق