Translate this site

الاثنين، 10 يوليو 2017

10 فساتين خطوبة سهل تفصليهم بسهولة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


10 فساتين خطوبة سهل تفصليهم بسهولة

وسط هذا الغلاء الذى يشهده عالم الموضة، اتجه الكثير منا إلى "الترزية"، كوسيلة أوفر يمكن أن تساعد الفتاة فى الحصول على المرغوب بثمن أقل، ومن خلال حيلة بسيطة تقوم بها الفتيات فينجحن فى توفير الوقت والأموال، ولأن فساتين الخطوبة هى الأكثر طلباً فى هذا الموسم، يقدم لكِ عيون الحدث مجموعة مختلفة ومتنوعة من فساتين الخطوبة، بألوان ونقشات مختلفة، يمكنك الاختيار من بينهم لتفصيل واحد منهم، ولكن الأهم ان تحرصى على اختيار ترزى جيد ونوع قماش مناسب، وعدم القلق من النتيجة، وسوف تحصلين على فستان كالذى يخطف عينيك بداخل فاترينة محل أزياء كبير.

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة

الفستان الأوف شولدر بشكل عام، يعتبر هو الأكثر شهرة وسط فساتين الخطوبة والأزياء فى هذا العام، لذا نقدم لكِ ألوان وتشكيلة مختلفة من الفساتين الأوف شولدر الطويلة، عليك فقط أن تختارى اللون المناسب بداية من النبيتى وحتى اللون البيج، فاختارى واذهبى إلى أقرب ترزى موثوق فيه وخوضى التجربة.

الفستان الأوف شولدر الطويل
الفستان الأوف شولدر الطويل

كما يمكنك اختيار واحد من فساتين الخطوبة الأوف شولدر القصيرة أو المنفوشة، ففساتين الخطوبة المنفوشة تعطيكى براءة وجاذبية خاصة فى خطوبتك.

الفستان الأوف شولدر المنفوش
الفستان الأوف شولدر المنفوش

اللون البيج، هو مكتسح موديلات صيف 2017 لفساتين الخطوبة والسهرة، فهو أكثر ألوان السهرة شياكةً بعد اللون الأسود، فالبيج بكل درجاته ونقشاته المختلفة، مناسب لك ويساعدك على إطلالة كنجمات السينما، فاختاريه فى هذا اليوم المنتظر.

فستان الخطوبة البيج
فستان الخطوبة البيج

اليوم السابع

10 فساتين خطوبة سهل تفصليهم بسهولة


مصدر الخبر http://ift.tt/2tG7gFy

0 التعليقات:

إرسال تعليق