Translate this site

الاثنين، 26 يونيو، 2017

الحمل مش عقبة..ازياء حوامل هتساعدك تبقى "فاشونيستا"

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


الحمل مش عقبة..ازياء حوامل هتساعدك تبقى "فاشونيستا"

تعتقد المرأة الحامل غالباً أنها مظلومة من قبل المسئولين عن الأزياء، لأنهم لا يقدمون لها الكثير من الخيارات التى يمكنها اختيار الإطلالة التى تناسبها منها، لذا تضطر غالباً إلى ارتداء أى شيء يتناسب مع الحمل وتغفل كونه يتناسب معها هى شخصياً، لأنها مجبرة ولا تمتلك أى خيار، لذا يقدم لكِ عيون الحدث، مجموعة مختلفة ومتنوعة من ازياء الحوامل التى يمكن أن ترتديها فى المناسبات والأماكن المختلفة، سواء كانت أثناء الليل أو حتى خلال النهار دون حصر اختياراتك فى الألوان الداكنة.

ازياء محجبات
ازياء حوامل

يمكنك ارتداء الفستان القصيربسهولة خلال فترة الحمل فى الصيف مع الحذاء "الفانس"، ولا تخافى من اختيار الألوان الذاهية، فاختارى ما تريدين وسوف تتألقى أياً كان اللون.

الفستان القصير للحوامل
الفستان القصير للحوامل

لا تجعلى الحمل يمنعك من ارتداء الفساتين القصيرة على الشاطئ، وارتدى الفستان القصير مع قباعة البحر دون خوف أو قلق من مظهرك لأنك ستظهرى بشكل أنيق ومميز.

الفستان القصير للمصيف

ارتداء الفستان الطويل مع الجاكيت الجينز أثناء الخروجات العائلية أو مع الأصدقاء قد يكون خيار جيد إلى حد كبير، سواء كان خلال النهار أو الليل، فهو مناسب لأى مكان، حتى على الشاطئ.

الفستان الطويل
الفستان الطويل

إذا كنت محجبة، فلا تقلقى فأنت أيضاً لديك تشكيلة متنوعة من ازياء الحوامل المحجبات، يمكنك الاختيار من بينهم، فاختارى دائماً لبس الأرواب الطويلة المفتوحة، على الفستان الضيق الطويل، فهو يجعلك تطلين بطلة أنيقة ومختلفة تلفت الأنظار.

الأرواب الطويلة للمحجبات
الأرواب الطويلة للمحجبات

إذا كنت ذاهبة لمناسبة ما وكل ما يشغل بالك هو البحث عن ازياء حوامل تتناسب معك وتجعلك أنيقة، فلا تحملين هذا العبئ، واختارى واحد من تلك القطع، وسوف تطلين بطلة متميزة وجذابة، ولن يمنعك حملك من تألقك.

فساتين الأفراح
فساتين الأفراح

اليوم السابع

الحمل مش عقبة..ازياء حوامل هتساعدك تبقى "فاشونيستا"


مصدر الخبر http://ift.tt/2sTQbHY

0 التعليقات:

إرسال تعليق