Translate this site

الاثنين، 26 يونيو 2017

إزاى تختار فيلم العيد المناسب لسهرة مع كل أفراد الأسرة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


إزاى تختار فيلم العيد المناسب لسهرة مع كل أفراد الأسرة

بسبب الزحام والتحرش فى العيد يفضل الكثيرون مشاهدة الأفلام فى المنزل خلال العيد بدلاً من الخروج للسينمات. وبقدر ما يكون جمع أفراد الأسرة لمشاهدة فيلم جديد فكرة رائعة للاستمتاع بالوقت الجيد معًا بقدر ما تشعر بالمسؤولية تجاه اختيار هذا الفيلم الذى يناسب جميع أفراد الأسرة بكل المراحل العمرية.

 

ويفضل البعض من أجل الهرب من هذا المأزق اختيار فيلم شاهدوه بالفعل، وهو ما قد ينقص من متعة الليلة لذلك إليك هذه النصائح لاختيار فيلم مناسب:

 

ضع قائمة بالترشيحات

يمكن أن تطلب ترشيحات من أصدقائك بأفلام مناسبة للمشاهدة العائلية أو تبحث على الإنترنت عن ترشيحات بأفلام مناسبة للأسرة، على أن تكون من تصنيفات متنوعة بين الغموض والأنيميشن والكوميديا والدراما.

 

تعرف على الأفلام

لا يشترط أن تشاهد الفيلم كاملاً لتتأكد من أنه ملائم للمشاهدة العائلية يكفى أن تجرى بحثًا عن اسمه على الإنترنت وتتعرف على تصنيفه والمراحل العمرية التى يمكن أن تشاهده، وتعرف أيضًا ما إذا كان يحتوى أى مشاهد جنسية أو مشاهد عنف وقتل لا تناسب الأطفال.

 

شاركهم اتخاذ القرار 

اتفاق عدد كبير من الناس على فيلم واحد أو نوع أفلام واحد ليس بالأمر الصعب، وقد يشعر باقى أفراد الأسرة بالانزعاج من فرض فيلم معين عليهم لذلك يمكن أن تحول اختيار الفيلم إلى لعبة ظريفة كأن يتم اختيار الفيلم الذى تشاهدونه بالقرعة أو تلعبوا واحدة من الألعاب الجماعية كالكوتشينة مثلاً والفائز يختار الفيلم الذى تشاهدونه.


اليوم السابع

إزاى تختار فيلم العيد المناسب لسهرة مع كل أفراد الأسرة


مصدر الخبر http://ift.tt/2tdaIu9

0 التعليقات:

إرسال تعليق