Translate this site

الجمعة، 30 يونيو 2017

لو شكلك مرهق..7 حيل للقضاء على التوتر والإجهاد "الاهتمام بشعرك وجمالك"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


لو شكلك مرهق..7 حيل للقضاء على التوتر والإجهاد "الاهتمام بشعرك وجمالك"

التعرض للكثير من التوتر والقلق والإجهاد يؤثر بشكل كبير على البشرة والشكل العام للمرأة، لذا تبحث الكثير منهن عن طرق إخفاء تلك المشاعر خلف قناع من المكياج، ظناً منهن أن هذا هو الحل الأمثل الذى يمكن من خلاهلا التغلب على الأمر، فبين التنقل للعمل أو الخروج مع الأصدقاء والعائلة، أو حتى خلال حياتنا الشخصية نتعرض للكثير من العوامل التى تؤثر على صحتنا ومظهرنا، نتيجة تعرضنا للإجهاد المستمر، وتعدد المشكلات التى نواجهها فى حياتن، وقد نشر موقع " boldsky" 5 حيل يمكن اللجوء إليها للظهور بشكل غير مجهد.

- النوم الجيد عند الشعور بالإجهاد:

 لا تؤتى مستحضرات التجميل وحدها بالثمار المرجوة من إخفاء أثر التعب والإجهاد الظاهرة على وجه المرأة، لذا فإن النوم الجيد يساعد بشكل كبير على الظهور بشكل طبيعى، بل ويعتبر بمثابة البوابة التى يمكن من خلالها الوصول للهدف والحصول على بشرة نقية وصحية.

- مراقبة مظهرك:

عندما يشعر الدماغ أن مظهرك مجهد ومرهق يستسلم للفكرة تماماً، ويفقد القدرة على تغيير تلك الحقيقة، لذا لا تجعلى اختيار الإطلالة التى يمكن الظهور بها وكيف ستبدو هو كل ما يشغل بالك، لكن احرصى على النظر فى المرآة والتفكير فى كيف يبدو مظهرك هل هو صحى أم لا، واعملى على القيام ببعض التغييرات التى أنت بحاجة لفعلها من أجل التخلص من مظهرك المرهق.

- تنظيم أدوات المكياج:

حاولى تنسيق أدوات المكياج التى سيتم استخدامها فى إخفاء المظهر المرهق جيداً، لأن الاستخدام الخاطئ لها سيجعلك تبدين وكأنك مرهقة أكثر من الطبيعى، لذا قومى بترتيبهم أمامك قبل البدء فى وضعه.

- التركيز أثناء اختيار الألوان:

يعد من أكثر المشكلات الشائعة، فاختيار بعض الألوان مع بشرة مجهدة يجعلها تبدو أكثر إرهاقاً، ويعطى انطباع لدى كل من يراها بالكآبة والحزن، لذا احرصى على اختيار ألوان تجعلك سعيدة وتخفى الإجهاد الذى تشعرين به.

- الحفاظ على أساسيات الجمال:

التركيز على وضع كمية كبيرة من المكياج لإخفاء مظاهر الإجهاد من القرارات الخاطئة، لذا يجب معرفة الأساسيات التى يحتاجها جسدك وبشرتك حتى يظل جميلاً، واحرصى على الترطيب الدائم للبشرة.

- الحصول على حمام دافئ:

 الحصول على حمام دافئ يساهم بشكل كبير فى التخلص من القلق والتوتر، وسيؤثر بشكل كبير على نضارة بشرتك، لذا كلما شعرت بالتوتر اذهبى فوراً للحصول على حمام دافئ.

- الاهتمام بشعرك:

يعبر المظهر بشكل كبير عن شخصية صاحبته، لذا اهتمى بتصفيف شعرك بشكل أنيق، ولا تجعلى توترك أو غضبك هو المتحكم فى مظهرك، فقضائك لبعض الوقت من أجل الاعتناء بشعرك ومظهرك من الأشياء التى ستؤثر إيجابياً على صحتك النفسية.

اليوم السابع

لو شكلك مرهق..7 حيل للقضاء على التوتر والإجهاد "الاهتمام بشعرك وجمالك"


مصدر الخبر http://ift.tt/2sXKri9

0 التعليقات:

إرسال تعليق