Translate this site

الثلاثاء، 27 يونيو 2017

غيرى ديكور أوضتك بالأرفف.. 5 طرق سهلة اعمليها بنفسك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


غيرى ديكور أوضتك بالأرفف.. 5 طرق سهلة اعمليها بنفسك

بعد مرور بعض الوقت، وتعودك على رؤية نفس المشاهد فى منزلك ونفس الجدران الفارغة قد تشعرين ببعض الملل والرغبة فى تغيير ديكور غرفتك. ولكن قد تشعرين بأن تغيير ديكور منزلك أو غرفتك سيكلفك الكثير من المال والجهد، لذلك قد تضطرى لتأجيل تغيير الديكور حتى تصبحين جاهزة للقيام به.

ولكن التغيير لا يتطلب ذلك بل يمكنك إضفاء لمسة خاصة على غرفتك وجدران منزلك بطريقة بسيطة وحلول لن تكلفك الكثير. وتعتبر الارفف من اسهل الحلول من أجل تغيير ديكور غرفتك ويمكنك تصميمها بنفسك عن طريق خامات بسيطة.فإذا كنتِ ترغبين فى تغيير شكل غرفتك إليك 5 طرق بسيطة لعمل الأرفف فى منزلك:

ارفف من العلب
ارفف من العلب

يمكنك استخدام علب الحلوى الفارغة فى تصميم أرفف مبتكرة على حائط غرفتك. قومى بتنظيم العلب بجوار بعضها فى شكل هندسى بسيط و ضعى بعض التحف داخل العلب.

رف دائرى
رف دائرى

إذا كان لديك علبة دائرية كبيرة لا تحتاجين لاستخدامها فى منزلك يمكنك تقسيمها من الداخل بهذا الشكل وربط حزام جلدى على طرفها من الخارج وتعليقها فى احد اركان غرفتك لتغيير شكل الحائط .

رف من الخشب.
رف من الخشب

قد تجدين بعض الأجزاء الخشبية الزائدة عن حاجاتك فى مطبخك لا تستغنين عنها وقومى باستخدامها فى عمل رف خشبى بهذا الشكل، ضعى على الرف بعض النباتات الصغيرة أو لوحة فنية صغيرة.

رف من الخشب
رف من الخشب

فى أحد أركان غرفتك يمكنك وضع تلك القطعة من الخشب والتى ستعطى غرفتك منظر طبيعى لأنها مقطوعة من أحد الأشجار، يمكنك جلب تلك القطعة من محال تجهيز المنزل بالنباتات. استخدمى تلك القطعة الخشبية كأحد الأرفف فى منزلك.

شكل مبتكر للأرفف
شكل مبتكر للأرفف

بواسطة قطعة من الخشب وحزام جلدى يمكنك عمل رف بشكل مبتكر وبسيط فى غرفتك قومى بربط الحزام بهذا الشكل فى طرفى اللوح الخشبى وعلقيه على الحائط مصممة مكتبة صغيرة معلقة على حائط غرفتك.


اليوم السابع

غيرى ديكور أوضتك بالأرفف.. 5 طرق سهلة اعمليها بنفسك


مصدر الخبر http://ift.tt/2sN7n3G

0 التعليقات:

إرسال تعليق