Translate this site

الأربعاء، 10 مايو 2017

لو مسافرة مع ابنك لأول مرة..تعرفى على أهم نصائح تجهيز شنطته الصغيرة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


تعشق كثير من الفتيات السفر، إلا أنهن بمجرد الزواج وإنجاب الطفل الأول يشعرن بأن هناك العديد من الأشياء التى تقيدهن وتعيق حركتهن، فلا تستطيع أى منهن أن تسافر كما كانت تفعل من قبل، إلا أن الأمر لم يعد بتلك الصعوبة فكل ما عليكِ فعله هو أن تقومى بترتيب أغراضك وأولوياتك لتكون مهمة السفر بالنسبة لك سهلة كما كانت من قبل، ويقدم موقع "megoonthego" الإنجليزى أبرز النصائح التى تساعدك على ترتيب حقيبة طفلك الصغير أثناء السفر.

حقيبة سفر للأطفال
حقيبة سفر للأطفال

ينبغى عليكِ إحضار سماعات الرأس الخاصة بطفلك حتى تتمكنى من تشغيل بعض الألعاب الخاصة به والتى تساعده على قضاء وقت جيد على متن الطائرة، وحتى لا يثير بكاؤه غضب الأشخاص من حولك، ومعك جهاز "الآى بود" ليستمتع الطفل الصغير باللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

ولا يمكن إغفال أهمية وجود شاحن المحمول فهو مفيد للغاية فى السفر ونسيانه من شأنه أن يعكر صفو رحلتك.

الأطفال أثناء السفر
الأطفال أثناء السفر

ومن الضرورى أن يكون معكِ ما لا يقل عن ثلاث وجبات خفيفة لكل طفل على الأقل، ولا تعتمد على الأطعمة التى تحضرها المضيفة لكِ فى الطائرة، كما أن ذلك سيجعلهم يشعرون بالعطش لذا اهتمى أيضاً بأن يكون معكِ زجاجة من الماء.

وأهم شئ فى الأمر ألا تنسى احضار حفاضات للأطفال معك المناديل مع بعض الألعاب الصغيرة، وبطاطين وملابس إضافية لكل طفل، وهذه الحقيبة يمكن أن تكون يومية كما أنها مثالية للسفر.

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2qZKDtl

0 التعليقات:

إرسال تعليق