Translate this site

الأربعاء، 10 مايو 2017

بعد زواج تيم حسن ووفاء الكيلانى..حكاية 5 جوازات فنية "قر" عليها المصريين

الموضوع بقلم: Unknown

 


اشتعلت شرارة الحب بينهما منذ أول حوار دار بينهما فى برنامجها المتاهة العام الماضى، ولم تمض سوى شهور قليلة لتتوج قصة الإعجاب بينهما بالزواج، ما تسبب فى "قر" كثير من معجبى الطرفين عليهما، إنه زواج الفنان السورى تيم حسن، والمذيعة المصرية وفاء الكيلانى الخبر الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى أمس وكان بمثابة زلزال ضرب قلوب معجبى تيم، ليذكرنا بحكاية 5 زيجات فنية وقعت فى فخ "قر" المصريين، وهذا ما يتناوله عيون الحدث فى السطور القادمة.

تيم حسن ووفاء كيلانى
تيم حسن ووفاء كيلانى

كندة علوش وعمرو يوسف:

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

من أحدث الزيجات الفنية التى أبهرت الجماهير زواج الممثلة السورية كندة علوش والممثل المصرى عمرو يوسف، والتى أعادت الأنظار إليها من جديد بعد زواج وفاء الكيلانى من تيم حسن ليقولوا مثلما أخذت السورية المصرى، المصرية تزوجت السورى.

دنيا سمير غانم ورامى رضوان:

دنيا سمير غانم ورامى رضوان
دنيا سمير غانم ورامى رضوان

ولم تكن زواج تيم حسن ووفاء الكيلانى الأول من نوعه بين مذيعة وممثل، فقد تبادل رامى رضوان ودنيا سمير غانم الأدوار وهى الزيجة التى أثارت غيرة الجماهير فتمت خطبتهما منذ عام 2012 وتزوجا عام 2013، وبعد عام أنجبا ابنتهما "كيلا".  

حسن الرداد وإيمى سمير غانم:

حسن الرداد وإيمى سمير غانم
حسن الرداد وإيمى سمير غانم

وكانت إيمى سمير غانم محظوظة مثل شقيقتها دنيا فى زواجها وظهر ذلك فى زواجها بالفنان حسن الرداد الأمر الذى دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعى إلى سؤال الفنانة دلال عبد العزيز عن الدعوة التى كانت تدعوها لابنتيها، وتلاها سلسلة من التعليقات التى تجلى بها الـ "قر" فى أبهى صوره.

يسرا وخالد سليم:

يسرا وزوجها
يسرا وزوجها

ورغم مرور العديد من السنوات على زواج الفنانة يسرا من خالد سليم ابن الراحل صالح سليم "المايسترو"، دون أن يرى الجمهور زوجها إلا أن ظهوره فى إحدى الإعلانات التليفزيونية بشهر رمضان العام قبل الماضى أثار دهشة الجماهير مرددين مقولة "مين قال المخدة متشيلش اتنين حلوين؟".

عمرو دياب وشيرين رضا:

عمرو دياب وشيرين رضا
عمرو دياب وشيرين رضا

وكان لزواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا عام 1989، مردود قوى على الجماهير فكلاهما فنان وله محبيه فمثلا معا ثنائى جيد لم يسلم من "قر" المصريين إلى أن انفصلا عن بعضهما البعض دون ذكر أسباب.

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2qZwDQj

0 التعليقات:

إرسال تعليق