Translate this site

الجمعة، 17 مارس 2017

تعرف على تفاصيل مشاركة مصر ببطولة افريقيا للخبازين بالمغرب خلال أيام

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


تشارك مصر فى بطولة افريقيا للخبازين المقامة بالمغرب من ضمن فاعليات معرض كريماى الدولى للمطاعم والفندقة والمواد الغذائية المقام من 21 مارس إلى 24 من الشهر نفسه، حيث يمثلها مدحت عاكف الممثل الرسمى والمتحدث الإعلامى للاتحاد الدولى للحلوانى والشوكولاتة والأيس كريم بمصر وشمال افريقيا.

ممثل الاتحاد الدولى للحلوانى

ممثل الاتحاد الدولى للحلوانى

ويستعد مدحت عاكف لحضور فاعليات المعرض فى دورته الثامنة بمشاركة ثمانى دول أفريقية، حيث تلبى مصر دعوة منظمى البطولة لها، وعلى وجه التحديد الشيف كمال رحال بالتنسيق مع الاتحاد الدولى للحلوانى.

ويقول عاكف، إنه تلقى الدعوة من الشيف كمال رحال أثناء حوار دار بينهم حول أهمية إقامة بطولات طهوية تمثل دول أفريقيا والدول العربية لتبادل الخبرات ونقل الثقافات بين أبناء المهنة الواحدة، حيث تقام من ضمن فاعليات المسابقة معارض دولية كبيرة لشركات الأغذية والمشروبات والأجهزة بشتى أنواعها، موضحاً أنه تشاور مع رئاسة الاتحاد الدولى بروما فى إيطاليا وقد لقى ترحيب كبير منهم للحضور والتمثيل الرسمى كضيوف شرف للبطولة.

مخبوزات

مخبوزات

وأكد المتحدث الإعلامى للاتحاد الدولى للحلوانى، على سعادته لوجود تواصل طهوى بين مصر ودول شمال افريقيا، مشيراً إلى أن دولة المغرب ليس بجديد عليها التميز الطهوى حيث أن تراثهم الطهوى ثرى جداً ومعروف فى العالم كله، كما هو الحال مع التراث الطهوى المصرى فكلاهما له تاريخه العريق.

لا تفوتك

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق



اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2nv543z

0 التعليقات:

إرسال تعليق