Translate this site

الاثنين، 20 مارس 2017

لو معندكش وقت..6 أفكار لهدايا عيد الأم يمكنك شرائهم "أون لاين"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بـ"عيد الأم"، والجميع أعلن حالة الطوارئ للبحث عن هدية مناسبة للأم والحماة والزوجة، وتبقى الهدية الشغل الشاغل الذى يستحوذ على تفكير كل شخص، ولأن الحياة الآن أصبحت "أون لاين"، فيمكن لكثير من الأشخاص استخدام الإنترنت فى شراء هدايا "أونلاين" لأمهاتهم، تلك الطريقة التى تساعدهم على توفير الوقت وتتيح لهم الاختيار من بين مجموعة من الأفكار المتنوعة.

ومن أبرز أفكار الهدايا التى يمكن أن تشتريها "أون لاين":

1- الميكب:

هناك أمهات أو حموات يحبون الاهتمام بمظهرهن والعناية ببشرتهن وشعرهن، وقد تكون الهدايا المناسبة لهن هى أدوات مكياج، وسيوفر لك الأونلاين الاختيار من بين ماركات مختلفة من أماكنها الخاصة، لكن يجب الانتباه للاختيارات فى الألوان.

2- الأدوات المنزلية:

كثير منا يلجأ إلى الأدوات المنزلية فى الهدايا فى جميع الأعياد، حيث إنها من الهدايا العملية التى تسعد كثير من  الأمهات فى عيدهن فهناك عدة مواقع تنشر أسعار للأدوات المنزلية "اونلاين" بأسعار مخفضة، وأشكال مختلفة وخيارات متتنوعة مثل "الفرن الكهربائى، الميكروويف، وحلة الطهى بالبخار لأكل صحى".

3- الملابس:

الأمهات يفضلن أشكال معينة من الملابس وكل وفق الاستايل الخاص بها، وتوفر لك صفحات الأونلاين فرصة الاختيار من بين موديلات مختلفة وألوان مختلفة، كما توفر عليك فكرة التوصيل وتغليف الهدايا.

4- اشتراك فى الجيم:

تعتبر من أكثر الهدايا المبهجة للغاية ومبتكرة فى نفس الوقت ومختلفة عن الهدايا التقليدية، وهى دعوة لقضاء يوم فى مركز تجميل للقيام ببعض التغييرات، أو الاشتراك فى الجيم لمدة شهر، خاصة أن أمهات كثيرة تحتاج إلى زيادة حركة جسدها مع متخصصين فى ظل انتشار أمراض الخشونة وهشاشة العظام.

5- ديكورات منزلية:

 من أشهر أنواع الهدايا فهناك أمهات تهتم بديكورات المنزل وتعشق التغيير، مثل مفرش أنيق للسفرة، وشراء أباجورة مناسبة مع ألوان غرفة المعيشة.

6- رحلة عمرة:

بالتأكيد ستكون هذه الهدية من أفضل الهدايا التى يمكن أن تحصل عليها فى حياتها، فالأمهات دائمًا ما يطمحن فى أداء العمرة، ويمكنك حجز رحلة عمرة لها من صفحات شركات السياحة أونلاين وطبع التذكرة وإعطائها لها فى عيدها.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق



اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2ntCNKu

0 التعليقات:

إرسال تعليق