Translate this site

السبت، 25 مارس 2017

"للإتيكيت أحكام"..5 قواعد لا تعرفها عن حياة الأسرة المالكة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


مازالت العائلة المالكة ببريطانيا تفاجئنا بأسرارها التى لم تعلن كلها بعد، فكما يعرف الجميع أن تقاليد الأسرة المالكة تحتوى على عدد من القواعد الخاصة بالإتيكيت الملكى التى لا يمكن كسرها أو عدم اخذها فى الاعتبار، ربما يعتقد البعض أن هذه القواعد خاصة بالأزياء أو البروتوكولات الرسمية، لكن الحقيقة أن هناك كثير من القواعد الملكية التى لا نعرفها بشأن طبيعة حياة أفراد الأسرة المالكة.

من أبرز قواعد الإتيكيت:

1- التصويت فى الانتخابات:

يرجع السبب الرئيسى فى عدم تصويت أفراد الأسرة المالكة فى الانتخابات أو استطلاعات الرأى إلى إدراكهم التام بإمكانية تأثيرهم على عامة الشعب إن قاموا بالتصويت فى أى أمر، لذلك يكتفوا بالتعاون مع الحزب الحاكم والاهتمام بالأمور السياسية فقط.

التصويت

التصويت

2- عدم تناول المحار:

لا يمكن أن يتناول أفراد العائلة المالكة المحار وبعض المأكولات البحرية خشية من إصابتهم بالحساسية والتسمم الغذائى، الأمر الذى يزعج البعض منهم.

تناول المحار

تناول المحار

3- الرومان الكاثوليك:

بالرغم من تغيير بعض القوانين فى 2011 بشأن زواج أعضاء الأسرة المالكة، إلا أنهم لا يمكنهم الزواج من أى شخص تتبع ملته الكنيسة الرومانية الكاثوليكية، ذلك مع حفاظهم على ولائهم التام للكنيسة الإنجليزية بإنجلترا.

الزواج المخالف للكنيسة

الزواج المخالف للكنيسة

4- الملابس والرسائل:

بالرغم من اهتمام أفراد الأسرة المالكة بمواكبة التطور والموضة، إلا أن ملابسهم يجب ألا تحمل أية رسائل غامضة وأن تكون متواضعة بعض الشىء.

الملابس

الملابس

5- عدم ارتداء الفرو:

أصدر الملك إدورد الثالث فى القرن الـ 12 قانون يمنع أفراد العائلة المالكة ارتداء الفرو، بأى شكل من الأشكال وتوارثت أجيال الأسرة المالكة هذا القانون حتى الآن حتى منعت رياضة اصطياد الحيوانات للحصول على الفرو منها.

الفرو

الفرو

لا تفوتك

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2n1wf16

0 التعليقات:

إرسال تعليق