Translate this site

الثلاثاء، 28 فبراير 2017

من القاهرة لـ هوليوود.. بالصور.. قصص حب فى الأفلام "قلبت بجد" تعرف عليها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


على عكس ما يعتقد البعض أن كلمة "أكشن" التى تقال فى مواقع تصوير الأعمال الفنية يبدأ معها السير الدرامى للأحداق فى الفيلم فقط، لكن الحقيقة أن هذه الكلمة كانت بداية لقصص كثيرة فى الواقع، إذ كانت هذه الكلمة البداية لقصص الحب التى جمعت بين عدد من النجوم فى السينما المصرية والعالمية ضمن سياق العمل الفنى ثم "القلب الموضوع بجد" و ارتبط بعدها هؤلاء النجوم فى الواقع.

ويبدو أن مواقع التصوير كانت مكان شاهد على قصص حب العديد من النجوم الذين أدوا المشاهد الرومانسية بشكل واقعى جعل من حولهم يشعرون بأن الموضوع أكبر من الشق الفنى.

ومن أهم الأفلام التى تحولت قصص الحب بين أبطالها إلى قصص حقيقية:

1-Cruel Intentions

:

كانت القصة الرومانسية التى تضمنتها أحداث هذا الفيلم عام 1999 التى جمعت بين النجمة ريز ويذرسبون  والنجم ريان فيليب، ثم تحولت أحداث القصة إلى مشاعر حقيقة أثناء التصوير وأعلانا ارتباطهما بعد الفيلم.

Cruel Intentions
Cruel Intentions

2-Gigli:

وفى 2003 وع بداية تصوير هذا الفيلم الذى تدور قصته حول الفتاة التى جسدت شخصيتها "جينفر لوبيز"وتقع فى حب رجل أعمال لعب دوره "بن أفليك" وتتصاعد الأحداث وتتطور قصة الحب، حتى يتحلوا لفيلم على حقيقة ويعيش الاثنان قصة حب حقيقية.

Gigli
Gigli

3-Step Up:

وفى 2006 وعندما بدأ النجم تشانينج تاتوم، والنجمة جينا ديوان تصوير دورهما فى الفيلم الذى يحمل قالب رومانسى ويحتوى على قصة حب بين النجمين، تحولت المشاعر إلى حقيقة و تزوجا النجمان بعد الفيلم.

Step Up
Step Up

4-The Apartment:

أما الجميلة مونيكا بيولوتشى والممثل الفرنسى فينسنت كاسيل اللذان لعبا بطولة هذا الفيلم عام 1996، فكانت قصة حبهما ضمن سياق الفيلم طبيعية إلى أن تحولت إلى مشاعر حقيقية على الرغم من سمعة كاسيل المعروف بأنه زير نساء.

The Apartment
The Apartment

5-The Rum Diary:

وفى 2010 كانت بداية علاقة معشوق النساء جونى ديب مع الممثلة الشابة آنذاك فانيسا بارادى بعدما جمعتهما قصة حب فى احداث هذا الفيلم، ثم تحولت إلى قصة حب حقيقية ونتجت عنها علاقة استمرت لمدة 14 سنة.

The Rum Diary
The Rum Diary

6-صراع فى الوادى:

أما سيدة الشاشة العربية فقد التقت بقصة حب عمرها مع الفنان عمر الشريف ضمن لقائهما داخل الفيلم عام 1954، والتى بدأ معه قصة حبهما التى تعد من أبرز قصص الحب فى السينما المصرية.

خلال تصوير فيلم صراع في الوادي
خلال تصوير فيلم صراع في الوادى

7-أغلى من حياتى:

1965 كان موعد لقاء الفنانة شادية والفنان صلاح ذو الفقار الذى لم يكن يعرف أن هذا الفيلم وأحداثه سيتحول على قصة حب حقيقية تجمعه بالنجمة شادية التى شعر كل من شارك بالفيلم بمشاعرهما التى لم يستطيعا إخفائها و تزوجا بعد الفيلم.

فيلم أغلى من حياتى
فيلم أغلى من حياتى

8-زنقة الستات، ومسلسل حق ميت:

شهد عام 2016 زواج النجمة إيمى سمير غانم والنجم حسن الرداد بعد سلسلة من محاولات إخفاء قصة حبهما، التى تحدث عنها الكثيرون وتحديدًا بعد فيلم "زنقة الستات" ومن بعده مسلسل "حق ميت" ليأتى خبر زواجهما ويؤكد أن قصص الحب التى عرضت على شاشة التلفاز ما هى إلا مشاعر حقيقية بين النجمين.

فيلم زنقة الستات
فيلم زنقة الستات

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2m4SMOr

0 التعليقات:

إرسال تعليق