Translate this site

السبت، 24 ديسمبر 2016

انطلاق معرض "دولاب الشتا" لمواجهة ارتفاع أسعار الملابس والمستلزمات النسائية

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 



كتبت أسماء زيدان

شهدت المستلزمات الخاصة بالسيدات، من أدوات تجميل وملابس وأحذية موجة من ارتفاع الأسعار وتحيداً ملابس الشتاء، ومن أجل مواجهة تلك الموجة كان لا بد من التفكير بطرق خارج الصندوق للتصدى لتلك الأسعار الجنونية، ومن هنا فكرت ريناد أشرف وغادة بركات، منظمتا معرض " دولاب الشتا " فى فكرة إقامته بأحد مولات القاهرة الكبرى .

الملابس بدولاب الشتا
الملابس بدولاب الشتا

وتقول ريناد أشرف، لـ" عيون الحدث"، فكرنا فى إقامة معرض  "دولاب الشتا"، لمواجهة ارتفاع أسعار المستلزمات النسائية وفى مقدمتها الملابس، لأن جزء كبير من هذا الغلاء يرجع إلى ارتفاع ثمن إيجار المحلات التجارية، ففكرنا فى إقامة معرض ليوم واحد فى أحد المولات التجارية، حيث إن تكلفة المكان ليست عالية من الناحية المادية، وبالتالى لن يكون هناك داعى لرفع أسعار السلع على المشترى.

اكسسوارت بمعرض دولاب الشتا
اكسسوارت بمعرض دولاب الشتا

ولضمان إقبال الجمهور على المعرض قمنا بالترويج له على مواقع التواصل الاجتماعى  قبل إقامته بفترة كافية وصلت إلى 3 أشهر، واعتمدنا على الدمج بين المنتجات المصرية والمستوردة ليجد المشترى جميع احتياجاته فى المعرض.

جانب من معرض دولاب الشتا
جانب من معرض دولاب الشتا

تضيف: دعونا أيضًا عدد من مصممى الأزياء المصريين للمشاركة بمنتجاتهم فى المعرض لضمان جودة عالية للمستهلك، وأسعار جيدة، ومن بين هؤلاء المصممين مروة السعيد، مصممة أزياء البكبوظات، وجيجى أوريانتل مصممة الأزياء البدوية التى تعتمد على أدوات وخامات سيناوية، ونورا كمال مصممة أزياء المحجبات،  وشيماء عبده مصممة الأزياء الشهيرة بتصميماتها الجلدية .

عودة موضة الجيب المنفوش بدولاب الشتا
عودة موضة الجيب المنفوش بدولاب الشتا

وكان لذلك مردود قوى من المستهلكين الذين أقبلوا على المعرض فور انطلاقه اليوم بدءً من الساعة الـ 11 صباحاً، والذى يستمر ليوم واحد فقط حتى لا يفقد قيمته من حيث اقبال الجماهير عليه، ونتبع ذلك منذ عام حيث نقوم بتنظيم المعرض فى القاهرة والإسكندرية ومحافظات مصر المختلفة للتسهيل على المواطنين من قاطنى المحافظات . 

اكسسوارات بدولاب الشتا
اكسسوارات بدولاب الشتا

 

عرض المنتجات بدولاب الشتا
عرض المنتجات بدولاب الشتا

 

معرض دولاب الشتا
معرض دولاب الشتا

 

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2idGJJB

0 التعليقات:

إرسال تعليق