Translate this site

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

حيل ذكية للبنات لحل مشكلات البنطلون الجينز الشائعة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

حيل ذكية للبنات لحل مشكلات البنطلون الجينز الشائعة  




البنطلون الجينز من القطع الأساسية في دولاب كل فتاة، لكن هناك العديد من المشكلات التي ترتبط به والتي يعاني منها أغلبنا. مثل اتساع كمر البنطلون بدرجة كبيرة رغم أن المقاس مضبوط أو زوال لونه الزاهي سريعاً، أو عدم القدرة على ارتدائه مع البوت المفضل لدينا وغيرها الكثير. ومن هنا قررنا أن نطرح عليك أشهر مشكلات البنطلون الجينز وطرق علاجها سريعاً ببعض الحيل الذكية في السطور التالية.

لارتداء البوت الطويل مع بنطلون جينز بأقدام واسعة، كل ما عليك فعله هو ثنيه بهذه الطريقة حتى لا يزعجك.

بنطلون جينز


لمنع سحاب البنطلون (السوستة) من الإنزلاق، يمكنك ببساطة تركيب حلقة مفاتيح تربط بين السحاب وزر البنطلون.

بنطلون جينز


في حالة ارتداء بوت برقبة قصيرة مع البنطلون الجينز، احرصي على ثني أقدام البنطلون من الأسفل بدلا من إدخالها بالبوت أو إسدالها عليه للوك عصري ومميز.

بنطلون جينز


هناك أكثر من طريقة لثني أقدام البنطون الجينز ويمكنك الاختيار من بينها وفقا لنوع الحذاء الذي ترتدينه وهي كالتالي:

بنطلون جينز


للحوامل، لست بحاجة إلى شراء بنطلون جينز جديد مخصص للحمل، فيمكنك تحويل البنطلون الجينز العادي إلى بنطلون حمل بهذه الحيلة البسيطة:

بنطلون جينز


حيلة أخرى ذكية لغلق البنطلون بعد أن أصبح ضيقا بسبب الحمل أو زيادة الوزن.

بنطلون جينز


لتحويل بنطلون جينز عادي إلى بنطلون ممزق كالذي يباع في الأسواق، احضري موس ومقص وملقط واتبعي هذه الخطوات. لست بحاجة لشراء بنطلون جديد بهذا الستايل!

بنطلون جينز


يمكنك استخدام شفرة أو مقشرة أو ورقة سنفرة أو مبرد قدم في تمزيق البنطلون، ففي جميع الحالات سيعطيك نفس النتيجة وستحصلين على بنطلون ممزق ومتهالك يواكب أحدث صيحات الموضة.

بنطلون جينز


إذا كنت تخشين على بنطلونك الجينز من أن يصبح لونه باهتا سريعاً، يمكنك بدلا من غسله بالماء وضعه في كيس بلاستيك وتركه في الفريزر لمدة يوم. بهذه الطريقة ستقوم البرودة بقتل البكتيريا والروائح السيئة فيستعيد نظافته من جديد.

بنطلون جينز


لتضييق كمر البنطلون الجينز الواسع وجعله متناسقا مع مقاس الوسط، قومي بعمل فتحتين في الكمر بحيث تبعد كل واحدة على الأخرى ٥ سم، ثم احضري شريط مطاطي بطول أقل من المسافة الواقعة بين الفتحتين. ادخلي الشريط من الفتحة الأولى بمساعدة دبوس في اتجاه الفتحة الأخرى ثم ثبتيها بالبنطلون بماكينة الخياطة كما هو موضح بالصورة.

بنطلون جينز


في حالة وقوع زر البنطلون...

بنطلون جينز


لمنع زوال لون البنطلون الجينز الجديد خلال غسله، احرصي على غسله بالملح في المرة الأولى بعد شرائه. اغمري البنطلون بعد قلبه على ظهره في وعاء من الماء البارد مع ٢ ملعقة كبيرة من الملح واتركيه لمدة ساعة. الماء المملح سيساعد على تثبيت لون البنطلون ومنع زوال الصبغة.

بنطلون جينز


إذا كنت قد مللت من ستايل بنطلونك الجينز، فلا تترددي في إضافة لمستك الخاصة بهذه الطريقة. من أسهل الطرق للتجديد من البنطلون الجينز القديم هي تزيينه بالدانتيل وهناك أساليب مختلفة لتنفيذ ذلك للحصول على إطلالة عصرية مميزة.

بنطلون جينز


مصادر بعض الصور:

 advicefromatwentysomething.com

3.mirror.co.uk 

cottonandcurls.com

ehow.com


مصدر الخبر http://ift.tt/2eCxo0I

0 التعليقات:

إرسال تعليق