Translate this site

السبت، 22 أكتوبر 2016

طريقة تنسيق السروال الجلد لإطلالة مميزة هذا الشتاء

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

طريقة تنسيق السروال الجلد لإطلالة مميزة هذا الشتاء  


يشتهر السروال الجلد بأنه الاطلالة المحببة لمعظم الفتيات وتعتمد عليه النجمات والفاشنيستا بشكل كبير وذلك لأناقته وسهولة تنسيقه فهو سيد الأقمشة في فصل الشتاء ويمكنه أن يحل محل الجينز أيضًا واليكي طرق تنسيقه بطريقة صحيحة لتحصلي على اطلالة ناجحة.

مع السروال الجلدي يمكنكِ اعتماد معظم الكنزات والقمصان ولكن إذا أردتِ إطلالة فاخرة، فعليكِ أن تختاري القطع المناسبة ومنها نذكر التوب الواسعة والفضفاضة ولكن بالقصّة الملفتة كقصّة الأكمام المكشوفة على الأكتاف Off Shoulders أو قصّة البيبلوم على الخصر أو المزينة بالشراريب في أسفلها. أيضاً، يمكنكِ أن تنسّقي هذا السروال تحت الفساتين التي تختارينها بالقصّة الضيقة إذ ترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي الرفيع.

ارتديه مع موضة المونوكروم لإطلالة كلاسيكيّة، نسّقي مع السروال الجلديّ السترة الجلديّة الكلاسيكيّة المقلّمة بخطوط باللون الأبيض أو ارتدي مع هذا السروال القميص الأبيض الكلاسيكي وسترة البلايز الكلاسيكيّة وارتدي الأحذية بالكعب العالي والمروّسة من الأمام أو إذا أردتِ إطلالة حيويّة، فاختاري السروال الجلدي مزموماً عند الكاحل أي بموضة الـ Track Pant وارتدي معه الكنزة باللون الأسود واختاري إما الأحذية الرياضيّة لإطلالة حيويّة بامتياز أو الأحذية بالكعب العالي لإطلالة رسمية ولكن حيويّة.

يمكنك أيضا اعتماد كنزة الفرو التي تختارينها بألوان النيون وتنسّقينها مع السروال الجلديّ بألوان النيون أيضاً ولكن إذا اعتمدتِ هذه الإطلالة فاحرصي حينها على أن تكون أكسسواراتك بسيطة وأحذيتك باللون الأسود.

ارتديه مع طبقات من الأزياء اعتمدي موضة الـ Layering ونسّقي مع السروال الجلديّ أكثر من قطعة كاعتماد كنزة ناعمة وفوقها إحدى القمصان المفتوحة حيث ترتدين فوق هذه القمصان السترات أو المعاطف أو اختاري الكنزة الطويلة وارتدي فوقها السترة القصيرة أو العكس.

 

التدوينة طريقة تنسيق السروال الجلد لإطلالة مميزة هذا الشتاء ظهرت أولاً على ايف ارابيا.


مصدر الخبر http://ift.tt/2duOdtb

0 التعليقات:

إرسال تعليق