Translate this site

الجمعة، 28 أكتوبر 2016

ماهي أسباب رائحة المهبل الكريهة وكيفية التخلص منها؟!

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

ماهي أسباب رائحة المهبل الكريهة وكيفية التخلص منها؟!  


أسباب رائحة المهبل الكريهة وكيفية التخلص منها

رائحة المهبل الكريهة مشكلة تعاني منها بعض السيدات وتكون بسبب اختلال توازن البكتيريا النافعة في تلك المنطقة أو التعرض لنوع أخر من البكتيريا الغير مرغوبة التي تسبب تلك الرائحة ويمكن علاجها بسهولة بالكثير من العلاجات و الغسول لتلك المنطقة والإهتمام بالنظافة بشكل كبير وأهم شيء تجفيف تلك المنطقة جيدا فالبيئة الرطبة تكون حافز لنمو العديد من البكتيريا مما يعني المزيد من الرائحة.

يمكنك أيضا تحسين عاداتك الغذائية للقضاء على تلك الرائحة الكريهة وإليك بعض النصائح للتخلص من رائحة المهبل الكريهة.

  • السكر واحد من الاسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالفطريات والإلتهابات. وتتضاعف هذه المشكلة عند المصابات بمرض السكري. الإعتدال في إستهلاك السكر يجب أن يكون من من الأولويات. الكمية التي يجب إستهلاكها هي ٢٥ غ يومياً للشخص البالغ.
  • التدخين يجعل رائحة الاعضاء الحميمة أشبه برائحة عقب السجائر الكريهة. المواد الكيميائية الموجودة في السجائر تدخل في مجرى الدم، وهكذا لا تكون رائحة الفم مزعجة فقط، بل رائحة المهبل أيضاً.
  • تستخدم بذور الكتان والصويا عادة للتخفيف من حدة الجفاف الذي تعاني منه النساء في الاعضاء الحميمة. ورطوبة المنطقة تلك بمستويات معتدلة تعني القضاء على مسببات الرائحة.
  • الإكثار من تناول اللحوم الحمراء يجعل الجسم يتعرق بشكل أكبر وبشكل عام فان رائحة الشخص تصبح كريهة بعد ساعتين من تناوله اللحوم. التعرق يشمل المناطق الحساسة أيضاً ما يعني مضاعفة الرائحة. اللحوم الحمراء أيضا تؤثر على التوازن الكيميائي الموجود في المهبل، ما يجعل الرائحة أسوأ وأكثر حدة.
  • اللبن يحتوي على عدد كبير من البكتيريا المفيدة التي من شأنها أن تعيد التوزان إلى بيئة المهبل الداخلية. ولفعالية مضمونة يمكن إضافة البروبيوتيك إلى اللبن وهو من المتممات الغذائية التي تساعد على القضاء على الالتهابات والفطريات.وأخيرا شرب الماء بكثرة يؤدي إلى ترطيب تلك المنطقة وخصوصا الطبقة المخاطية المبطنة لجدار المهبل ولا يسمح بجفافها وتكون المزيد من الرائحة.

التدوينة ماهي أسباب رائحة المهبل الكريهة وكيفية التخلص منها؟! ظهرت أولاً على ايف ارابيا.


مصدر الخبر http://ift.tt/2eBfSrN

0 التعليقات:

إرسال تعليق