Translate this site

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - أول أسبوع من أكتوبر 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - أول أسبوع من أكتوبر 2016  




برج الحمل: حياتك المهنية تحتاج دفعة هذا الأسبوع لتستعيدي مكانتك وكفائتك التي طالما تعودنا عليها.
برج الثور: قبل أن تتسرعي في إبداء رأيك، احرصي على فهم العناصر المحيطة جيدا ومن كل الجوانب، فأنت تريدين أن تبني قراراتك على أساس صلب.
برج الجوزاء: انتبهي من تدافع مشاعرك في اتجاه معين، سواء كانت مشاعر إيجابية أو سلبية، ففي كلا الحالتين عليك التفكير قبل أن تخرج أي كلمة من فمك.
برج السرطان: الحساسية الزائدة في أي شيء بشكل عام غير محببة، بالأخص عندما تتعلق بالعلاقات العائلية فليس كل كلمة موجهة لك تكون نقد لشخصك!
برج الأسد: نعرف كم تقلقين حيال المقربين إليك وتريدين الأفضل لهم دائما، ولكن هذا لا يعني أن تصبح النصيحة بمثابة هجوم أو إهانة. اللباقة في هذه الأوقات هي الأفضل.
برج العذراء: المبالغة في الإنفاق أو المبالغة في كنز الأموال ليس الطريق الصحيح! فعندما تريدين تدليل نفسك لا تترددين ولكن في نفس الوقت انتبهي من تبذير نقودك على أشياء لست بحاجة إليها.
برج الميزان: أنت من أكثر الشخصيات التي يرتاح لها الجميع، وهذا قد يعرضك لتجاوزات من أشخاص أنت لا تعرفيهم جيدا. الحدود الواضحة في أي تعاملات هي الحل في مثل هذه المواقف.
برج العقرب: لا تنساقي وراء محاولات التحدث بما في ذهنك مع أشخاص أنت لا تثقين بهم! إن كنت تريدين التحدث، اذهبي للشخص المعني فقط واخبريه بما تريدين لتجنب سوء الفهم.
برج القوس: نعرف أن لك طريقتك الخاصة في التفكير، ولكن هل فكرت أن من حولك قد يفكرون بطريقة جيدة أيضا؟ استمعي لكلا الطريقتين وحينها ستتمكنين من الخروج بنتيجة تجمع بين الاثنين وتحقق أعلى نتائج.
برج الجدي: العمل المتواصل على شيء ما قد يعرضك لضياع طاقتك هباء! احرصي على وضع خطة زمنية ملائمة لتستطيعين التفوق في كل مرحلة تعملين عليها.
برج الدلو: هناك فارق بين اتخاذ مثل أعلى وإعطاء شخص ما مكانة اعلى من حقه، ففكري دائما فيما تسمعينه إن كان منطقيا وله أساس أم مجرد كلمات فارغة.
برج الحوت: التقرب والثقة لا تحدث فجأة، فإن وجدت من يتقرب منك سريعا، انتبهي لما تقولينه فأنت لا تريدين أسرارك مع الشخص الخطأ.

مصدر الخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق