Translate this site

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - ثاني أسبوع من أكتوبر 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - ثاني أسبوع من أكتوبر 2016


برج الحمل: أنت تنجذبين دائما للشخصيات الفريدة التي بها لمسة من الغرابة، ومع مثل هؤلاء تجدين نفسك أكثر، فمعهم يمكنك العيش بحرية أكثر.
برج الثور: حان موعد العثور على طريقة أذكى في العمل بدلا من استهلاك كل هذه الساعات في إنجاز مهام غير مجدية.
برج الجوزاء: العلاقات التي تختبرينها ليست فقط للنهاية السعيدة بل الأهم من ذلك هو أنها فرصة لتوسيع أفقك ومداركك!
برج السرطان: هل خرجت رحلات تسوقك عن نطاق السيطرة؟ افرزي مقتنياتك وستجدين كثير من الأشياء التي لا تحتاجينها فلما لا تجربي إسعاد الأقل حظا بها؟
برج الأسد: كل كلمة تقولينها يكون لها ثقل! فكري جيدا في هذا الأمر واستغليه دائما في الحق عندما تريدين التحدث عما يدور في ذهنك.
برج العذراء: ارجعي بالذاكرة إلى الوراء، هل أنت نفس الشخص الذي كنت عليه العام الماضي؟ ماذا تغير وماذا تحتاجين تغييره في حياتك لتواكب الطفرة التي حدثت في شخصيتك؟
برج الميزان: محاولة فهم كل ما هو جديد أو مختلف بالنسبة لك هي من أفضل الصفات التي تتحلي بها، فلا تتجاهلي رغبتك وسيري في الطريق الذي يشبع بحثك الدائم عن المعلومات.
برج العقرب: ما الذي يمنعك من الابتعاد عما يؤرقك؟ أنت تتحلين بقوة كافية لتبدأين في عمل الخطوات التي لطالما أردت القيام بها فلا تترددي.
برج القوس: في بعض الأحيان يمكنك التعرف على شخصيات مؤثرة جدا في حياتك في الأماكن غير المتوقعة على الإطلاق! فاحرصي دائما على ترك انطباع جيد لأنك لا تعرفين متى يكون الشخص الذي أمامك سببا في نقلة جديدة في حياتك.
برج الجدي: بعد العمل الجاد أنت بالتأكيد تحتاجين إلى إيجاد وقت للراحة والاسترخاء، فتجنبي تكديس جدولك المزدحم حتى تستعيدين طاقتك مرة ثانية.
برج الدلو: الثقافات المختلفة من الأشياء التي تجذبك وتلفت انتباهك، فلما لا تذهبي وتتعلمي ثقافة المكان الذي تريدينه بنفسك بدلا من اكتشافه على الإنترنت أو في الكتب؟
برج الحوت: ليس كل ما يلمع ذهبا! تذكري هذه المقولة عندما تنجذبين لشيء أو شخص وأنت تشعرين بحدسك أنه ليس حقيقيا.

مصدر الخبر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق