Translate this site

الاثنين، 26 سبتمبر 2016

١٠ أسباب تجعل مواليد الميزان الأقرب لقلبك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


١٠ أسباب تجعل مواليد الميزان الأقرب لقلبك  




مواليد برج الميزان من أكثر الشخصيات المحبوبة من بين شخصيات الأبراج، فهم مليئون بالطاقة والحياة ويجيدون التواصل الاجتماعي بشكل رائع. وإليك أيضا ١٠ أسباب تجعل وجود مولود برج الميزان نعمة في حياة كل شخص.
١- مولود برج الميزان دبلوماسي، فهو يعي جيدا كيف يوصل رسالته بطريقة لطيفة ويربح الموقف أمام الآخر بأقل كمية ممكنة من الصراع.
٢- إذا قمت بزيارة شخص من مواليد برج الميزان في المنزل، كن على ثقة بأنك ستشعر بأنك في منزلك! مواليد برج الميزان أصدقاء لطفاء ويرحبون بضيوفهم بأطيب العبارات وألذ الأكلات!
٣- من الأسباب الأخرى التي تجعل مولود برج الميزان الأقرب لقلبك، كونهم عقلانين وواقعين فيمكنك الوثوق فيهم والاعتماد عليهم عندما يتعلق الأمر بالمبادئ والثوابت. تأكد أنك لن تواجه الخيانة معهم ولن يسببوا لك الشعور بالخيبة أو الحزن.
٤- مواليد برج الميزان مسالمون للغاية، لا يحبون الدخول في معارك ودراما مع شخص آخر إلا إذا تم استدراجه لذلك.
٥- عادة ما يكون لديهم شبكة علاقات كبيرة وأصدقاء كثيرون، ويكونون أكثر سعادة عندما يحاطون بالأشخاص المقربون لقلوبهم.
٦- مواليد برج الميزان قادة رائعون ولديهم أفكار مبتكرة عندما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال ولكنهم يحتاجون إلى دفعة من الحين للآخر لإنهاء مهامهم.
٧- يميل مواليد الميزان إلى إخفاء مشاعرهم ولا يتحدثون عما بداخلهم طول الوقت. لن يفصحوا بسهولة عن مشاعرهم إلا إذا كان الأمر يستحق ذلك.
٨- من صفات برج الميزان الرئعة أيضا أنهم مبدعون ومرحون. سيساعدونك على الخروج من منطقة الأمان الخاصة بك وتجربة أشياء جديدة وأكثر متعة في الحياة.
٩- من عيوبهم أنهم عبثيون بعض الشيء ويميلون إلى رؤية الأمور بشكل سطحي كما أنهم مترددون في بعض الأحيان.
١٠- أما عن مشاهير برج الميزان فهم كثيرون في الحقيقة. انتقلي إلى الأسفل وتعرفي عليهم.

مصدر الخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق