Translate this site

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

بالصور: ١٠ أفكار للفات طرح عصرية وأنيقة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


بالصور: ١٠ أفكار للفات طرح عصرية وأنيقة


من الأمور التى يجب أن تتحلي بها الفتاة المحجبة هي التجدد والقدرة على التغيير من ستايلها الخاص لتحافظ على أناقتها والقضاء على الشعور بالملل، وكذلك لتكوين انطباع جيد عند الأخرين بأنها امرأة متجددة ومعتنية بأناقتك.
 إذا كنت قد شعرت بالملل من طريقة لفات طرح التى تعتادين على القيام بها دائما وترغبين في التجديد من ستايلك الخاص، فهنا نعطيك ١٠ أفكار للفات الحجاب بشكل أنيق.
١- إذا كنت تشعرين بالضيق من الضغط على الرقبة عند لف الإيشارب، فيمكنك تنفيذ هذه الطريقة المقدمة من موقع حجابك.كوم. غطي رأسك بباندانا ضيقة، ثم اختاري إيشارب عريض قطني وغطي به رأسك مع ربطه للخلف واسدلي أحد طرفي الإيشارب للأمام وقومي بطي الطرف الأخر عليه.
٢- فكرة أخرى يمكنك تنفيذها وهى ارتداء باندانا ضيقة تغطي كامل الرأس، وارتداء فوقها إيشارب قطني مع إظهار جزء كبير من الباندانا. لفي الإيشارب على الرقبة بشكل مرتخي مع ترك أحد الطرفين أطول من الأخر. 
٣- جربي لف الإيشارب على الطريقة التركية. اختاري طرح ستان سادة بأطراف من الدانتيل ولفيه على الرأس بشكل مرتخي مع لف الأطراف حول الرقبة وترك أحد الطرفين ينسدل من الخلف والطرف الأخر من الأمام.
٤- الإيشارب المربع يعود مرة أخرى ضمن صيحات عام ٢٠١٣، وعادة ما يدرج تحت أسلوب الحجاب التركي. يمكنك ارتدائه مع عقد اطرافه للخلف. 
٥- لمظهر أكثر أناقة مع الإيشارب المربع، قومي بعقد أطرافه على جانب الرقبة.
٦- الإيشارب المنقوش بالزهور موضة هذا العام ويتناسب مع الملابس الداكنة وذات اللون المحايد. لإرتدائه بطريقة عصرية، ارتدي باندانا ثم لفي الإيشارب حول الرقبة مع إخفاء أحد طرفي الإيشارب وفرد الطرف الأخر على الصدر والكتف. سوف تمنحك هذه الطريقة أيضا لوك تركي.  
٧- للوك جرئ ومميز جدا في لفات الطرح، جربي ربط طرفي الإيشارب الطويل على شكل فيونكة كاملة أو نصف فيونكة على جانب الرقبة مع إسدال الذيل للأمام.
٨- فكرة بسيطة ومقدمة من موقع بيع الإيشاربات الماليزي Radiusite حيث يتم لف الطرحة على الرأس من الأمام وفرد الطرف الأول على الصدر مع سحب الطرف الأخر للأمام وتثبيته خلف الأذن. ثم تركه للخلف بالطريقة التقليجية المعروفة.
٩- فكرة أخرى مقدمة من نفس الموقع للفات الطرح، وتعتمد على إدخال لونين متناسقين من الطرح الحرير وارتدائهما على الوجه.
١٠-  إذا كنت تميلين للجرأة، فيمكنك ارتداء ثلاثة ألوان مختلفة من الطرح على الرأس وعقد الأطراف على شكل ضفيرة وإسدالها على جانب الكتف.

مصدر الخبر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق