Translate this site

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

جيجي حديد تكشف لك عن أسرار جمالها في ١٥ نصيحة ذهبية

الموضوع بقلم: Sophea Magazine


جيجي حديد تكشف لك عن أسرار جمالها في ١٥ نصيحة ذهبية  




جيجي حديد، عارضة الأزياء الشقراء التي ذاع صيتها في عالم الموضة في الآونة الآخيرة، تكشف أخيرا عن أسرار جمالها الطبيعي وروتينها اليومي للعناية ببشرتها وشعرها من خلال عدد من اللقاءات الصحفية. جمعناها لك في ١٥ نصيحة رائعة يمكنك تطبيقها بسهولة.

 photo fustany-beauty-skicare-hair-makeup-gigi hadids beauty tips-1_zpshf17x0rq.jpg

١- تؤمن جيجي حديد بمبدأ "القليل يكفي" لذا تميل إلى استخدام مستحضرات التجميل بحكمة شديدة وفي وقت الحاجة فقط. لا تضع جيجي حديد المكياج إلا في أوقات التصوير وعروض الأزياء، أما غير ذلك فهي تفضل الخروج بإطلالة طبيعية بلا مكياج.
٢- عندما تعاني جيجي حديد من الحبوب والبثور المفاجئة، فإنها تحاربها بوضع قليل من معجون الأسنان عليها ليلا قبل النوم.
٣- تفضل جيجي حديد الشكل الطبيعي للحواجب، فهي لا تقوم بإزالة الشعيرات الزائدة إلا قليلا وذلك إيمانا منها بأن الحواجب الطبيعية السميكة هي أفضل طريقة لتعزيز الجمال الطبيعي للمرأة.
٤- إذا كنت تتسائلين عن غسول الوجه الذي تستخدمه جيجي حديد في الصباح، فقد أفصحت في عدد من اللقاءات أنها تستخدم مستحضر Ives Apricot Scrub. تقول جيجي حديد أنها تفضل تقشير وجهها في الصباح للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.
٥- في أوقات السفر تحرص جيجي حديد على وضع المناديل المبللة في حقيبتها لاستخدامها من الحين للآخر في تنظيف بشرتها وإنعاشها.
٦- أما عن سر جيجي حديد في الحصول على شفاه مثالية وجذابة، فقد كشفت عارضة الأزياء أنها تقوم بتقشير شفتيها قبل وضع أحمر الشفاه لتجنب المظهر غير الأملس لها والذي عادة ما يفسد طلتك.

 photo fustany-beauty-skicare-hair-makeup-gigi hadids beauty tips-4_zpszjvjvfck.jpg

٧- تمتلك جيجي حديد شعر أشقر لكنها تحتاج لعمل هايلات من الحين للآخر للتجديد من مظهره. وبخصوص ذلك، تفضل جيجي عمل الهايلات بأسلوب الـ Balayage لكونه لا يثبت طويلا على الشعر فيمكنها إعادته كل ستة أشهر.
٨- من أسرار جمال شعر جيجي حديد أيضا، أنها لا تقوم بغسل شعرها يوميا حتى لا يتسبب ذلك في جفاف الشعر وتقصفه.
٩- من نصائح جيجي حديد للحفاظ على قطع الملابس المفضلة لديك لأطول فترة ممكنة، هي أن تستخدمي مزيل لرائحة العرق من الجل لتجنب البقع البيضاء التي تسببها مزيلات العرق الأخرى على الملابس.
١٠- أما بخصوص المكياج، تفضل جيجي حديد استخدام كريم أساس يقوم على الماء، حيث أنه يكون أخف على البشرة ولن يسبب تكتل. تستخدم جيجي أيضا كونسيلر Maybelline SuperStay 24 Hour لإخفاء بقع الوجه.
١١- الماسكرا المفضلة لجيجي حديد هي ماسكرا Diorshow Iconic Overcurl Spectacular Volume & Curl Mascara in Black 090.
١٢- من حيل جيجي حديد أيضا للحصول على مكياج مثالي خاصة في عروض الأزياء، هي عمل كونتور للوجه ليعطي مزيدا من التحديد لوجهها الدائري.

 photo fustany-beauty-skicare-hair-makeup-gigi hadids beauty tips-3_zps3jv4mnor.jpg

١٣- للحصول على صورة سيلفي رائعة، تنصحك جيجي حديد بالوقوف دائما في مكان به إضاءة عالية. على سبيل المثال، يمكنك الوقوف بجانب النافذة قبل أخذ السيلفي.
١٤- لجيجي حديد قدرة قتالية عالية والسر في ذلك هو أنها تلعب رياضية البوكسينج التي ساعدتها في الدفاع عن نفسها مؤخرا عندما تم الهجوم عليها في أسبوع ميلانو للموضة.
١٥- تحرص جيجي حديد على تناول الطعام النظيف والصحي وأعتقد أنها ملزمة بذلك لكونها عارضة أزياء، ولكنها تؤمن أيضا بأن تناول وجبة من البرجر والبطاطس المحمرة في نهاية الأسبوع أمر مطلوب.

مصدر الخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق