Translate this site

الاثنين، 5 سبتمبر 2016

صالون محمد الصغير يرشح لك أفضل منتجات الشعر لإصلاح تلف شعرك في الصيف

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


صالون محمد الصغير يرشح لك أفضل منتجات الشعر لإصلاح تلف شعرك في الصيف


يعرف عنهم أنهم من أفضل مصففي الشعر في مصر، لذلك يعد الصغير صالون أفضل من يمكنهم تقديم نصائح لنا فيما يخص العناية بالشعر. ولأن صالون محمد الصغير يعرف كيف أن التعرض الدائم لحرارة الشمس العالية وماء البحر يمكنه أن يسبب ضررا كبيرا لشعرك، فلم يبخلوا علينا بشيء عندما أعدوا لنا قائمة طويلة تتضمن أفضل منتجات الشعر التي يمكنها إصلاح شعرك من تلف الصيف.
١- شامبو تنعيم الشعر بالكيراتين من Keune:
سواء استخدمتي تقنيات تنعيم الشعر من قبل أم لا، فهذا لن يمنعك من استخدام شامبو تنعيم الشعر بالكيراتين من Keune. وإن كنت تتسائلين عن كيفية إصلاحه لشعرك التالف، فالإجابة هي أن شامبو تنعيم الشعر بالكيراتين من Keune يمد شعرك أثناء تنظيفه بالرطوبة اللازمة له ويقويه أيضا. هذا بالإضافة إلى أن مادة الكيراتين التي بداخله ستصلح وتحمي شعرك لتقليل تكسر الشعر.

 photo Fustany-Beauty-Hair-Al Sagheer Salons-1_zpsphxtckpd.jpg

٢- بلسم تنعيم الشعر بالكيراتين من Keune:
إن كنت تتغاضي دائما عن استخدام البلسم على شعرك، ابدأي في استخدامه من الآن إن كنت تريدين إصلاح شعرك التالف. استخدمي بلسم تنعيم الشعر بالكيراتين من Keune لأن تركيبته الغنية ستضمن لك سهولة تسريح شعرك المبلل وسيحميه من الحرارة عند استخدام مكواة الشعر. بلسم تنعيم الشعر بالكيراتين من Keune سيعيد أيضا لمعان شعرك الرائع من جديد.

 photo Fustany-Beauty-Hair-Al Sagheer Salons-2_zpsyh4ezsgd.jpg

٣- مستحضر تصفيف وتثبيت الشعر من Keune:
نعلم أن تصفيف شعرك قد يكون مهمة صعب إتقانها إن كان تالفا، ولكن منتج تصفيف وتثبيت الشعر من Keune سيساعدك في التغلب على هذه المشكللة تماما. هذا لأنه يقوم بتثبيت شعرك مثلما صففتيه دون أن يثبت بشكل زائد ليترك مظهره طبيعيا. كما أنه سيعطيه لمعة رائعة أيضا.

 photo Fustany-Beauty-Hair-Al Sagheer Salons-3_zps4pzvp1hw.jpg

٤- مستحضر تصفيف الشعر من Tigi:
هذا المنتج الصغير يأتي في عبوة صغيرة ولكنه لا يستهان به! مستحضر تصفيف الشعر من Tigi هو لوشن تصفيف للشعر ١x٣ حيث أنه يعطي كثافة لشعرك وفي الوقت نفسه، يغزز من شكل تصفيفة شعرك. يعد أيضا مستحضر تصفيف الشعر من Tigi اختيار رائع لحماية شعرك من عوامل المناخ الضارة. هذا إلى جانب أنه يأتي برائحة التوت الأزرق الرائعة!

 photo Fustany-Beauty-Hair-Al Sagheer Salons-4_zps7fsspjws.jpg

٥- شامبو Bain Thérapiste من Kérastase:
شامبو Bain Thérapiste الذي اصدر ضمن مجموعة Résistance من Kérastase ليس مثل أي شامبو آخر! هذا هو أول شامبو على الإطلاق يحوي مرطب داخلي يكون على هيئة سميكة أشبه بالجيلي. هو يساعد على إصلاح الشعر التالف عن طريق تغطية كل شعيرة في الشعر، ينظفها ويقلل أي احتكاك يؤدي إلى تكسر الشعر.

 photo Fustany-Beauty-Hair-Al Sagheer Salons-6_zps8l5klkpy.jpg

٦- حمام كريم Masque Thérapiste من Kérastase:
أفضل طريقة لإعطاء شعرك التغذية اللازمة هي اتباع روتين عناية بالشعر تستخدمين فيه حمام كريم Masque Thérapiste من Kérastase بعد الشامبو. مرة أو مرتين أسبوعيا احرصي على استخدام حمام كريم Masque Thérapiste من Kérastase حيث سيترك شعرك ناعما، فيظهر أكثر جمالا وصحة.

 photo Fustany-Beauty-Hair-Al Sagheer Salons-7_zpsqvyvu7lf.jpg

٧- زيت شعر Elixir Ultime من Kérastase:
 زيت شعر Elixir Ultime من Kérastase هو رائع على كل المستويات لصحة شعرك! فهو يغذي الشعر بتركيبته الملائمة لكل أنواع الشعر، يحميه من الحرارة العالية والرطوبة، كما أنه يترك شعرك منتعشا برائحة ذكية. هذا ليس كل شيء، فإن زيت شعر Elixir Ultime من Kérastase الشهير سيساعدك على التخلص من مشكلة انتفاش الشعر في الصيف وسوف يقلل من تقصف الشعر.

 photo Fustany-Beauty-Hair-Al Sagheer Salons-5_zpsfl54vbm8.jpg

0 التعليقات:

إرسال تعليق