Translate this site

الاثنين، 26 سبتمبر 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من سبتمبر 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من سبتمبر 2016  



برج الحمل: إن كان هناك ما تريدين فعله، لا تنطلقي بمفردك، فبالتأكيد هناك أحد مقرب إلى قلبك يمكنه أن يتواجد معك. هذا هو أفضل وقت لتقوية الصلة بينكما.
برج الثور: جدول مهامك هو الأولوية بالنسبة لك حتى وإن كان سيمنعك عن القيام بما تريدينه حقا. العمل ليس كل شيء، فخصصي بعض الوقت لنفسك قبل الارتباط بمواعيد أخرى!
برج الجوزاء: المغامرة لا يجب أن تكون في كل جوانب حياتك، فأنت بحاجة إلى شيء ثابت وهادئ ليكون كالمرسى وسط اندفاعك وراء التجديد.
برج السرطان: ماذا تحتاجين لخلق بعض التجديد في منزلك؟ ادخلي لمساتك الشخصية وغيّري ما تريدين، فهذا سيطلق العنان لجانبك الفني في الظهور.
برج الأسد: الفضول سيكون دافعك لبدأ حديث شيق مع الأشخاص الذين يثيرون انتباهك، فأنت ماهرة جدا حينما يتعلق الأمر بالتواصل مع أشخاص جدد.
برج العذراء: تبحثين عن مكانة أعلى سواء في الحالة المدية أو المهنية؟ لن تأتي الفرصة إليك وحدها، بل عليك السعي والبحث بجدية عما تبحثين، وحينها فقط ستجدين ما تريدينه.
برج الميزان: لم يعد هناك مجال للدبلوماسية إن كانت تعني السلبية! بادري بالتحدث بصراحة حتى وإن لم تكن مرضية للجميع، لأن الحق يغلب دائما.
برج العقرب: أنت تشعرين أن هذه فترة انتقالية بالنسبة لك! إن كان عليك التغيير، لا تترددي، وإن كنت تحتاجين عمل خطوات بسيطة ابدأي الآن ودعي الأمور تأخذ مجراها.
برج القوس: أنت بحاجة إلى العودة وسط أصدقائك والتواصل معهم مرة ثانية. اختاري يوما وادعيهم جميعا للقاء ممتع يمكنك من رؤيتهم دفعة واحدة وسط جدولك المزدحم.
برج الجدي: إذا وجدت أمامك فرصة للتقدم، لا تترددي في المخاطرة من أجلها بعد أن تكوني مدركة لجميع أبعادها أولا.
برج الدلو: هذه هي فرصتك في اكتشاف منظور جديد في حياتك! فبزيادة المعرفة أو حتى الذهاب لأماكن جديدة ستنمين روحك وعقلك في وقت واحد.
برج الحوت: استمعي إلى قلبك، فهو سيقودك لمن تبحثين عنه. ولكن هذا لا يعني أن تنجرفي دون معرفة هذا الشخص جيدا.

مصدر الخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق