Translate this site

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

أصبغي شعرك باللون الرمادي بنفسك لتصبحين كالنجمات

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


أصبغي شعرك باللون الرمادي بنفسك لتصبحين كالنجمات  




اللون الرمادي من الألوان الجديدة والغريبة والأنيقة جدا أيضا فهو يعطي مظهر جرىء وجذاب ولكن تكلفته باهظة اذا قررتي عمله بصالون التجميل ,سنساعدك ونخبرك كيف تحصلين عليه بنفسك في المنزل.
فلتحقيق مرادك أنت بحاجة إلى عبوة أو عبوتين من صبغة باللون الأشقر الرمادي الفاتح وفق طول شعرك، ولكل علبة من الصبغة أوكسجين بتركيز 9% عبوةٍ من الأوكسجين، بالإضافة إلى 3 ملاعق من أيّ حمام زيتٍ تفضليه وتقومين باستخدامه ويلائم شعرك، وبلسم يناسب طبيعة شعرك.
أولاً عليك أن تفرغي عبوة الصبغةفي الوعاء المخصّص لها مع مزجها بالأوكسجين جيداً إضافة الى ملعقتين من حمام الزيت، وبعدها قسّمي شعركِ إلى أربعة أقسامٍ متساوية.
ضعي القليل من الفازلين باستخدام القطن على أعلى الجبين لتفادي أي أثر للصبغة الزائدة، ووزّعي الصبغة من أطراف الشعر.
عندما تنتهين من وضع الصبغة على الشعر من الجذور حتى الأطراف، مشّطي شعرك بمشط واجمعي شعرك وثبّتيه بمشبك وقومي بارتداء كاب من النيلون، واتركيه لوقت كاف حتى يبدأ الشعر بالصبغ.
ومن أهم الملاحظات التي يجب أن تتنبهي لها أن صبغ الشعر بهذا اللون يحتاج إلى وقت إضافي عن الوقت الطبيعي خصوصاً للشعر الغامق والداكن،إذ يمكن ترك الصبغة لمدة أطول من المعتاد.
أما إذا كان شعرك فاتحاً فيكفي وضع الصبغة لنصف ساعة فقط حتى تحصلي على اللون المطلوب.
وينصحك الخبراء إذا كنت من أصحاب ألوان الشعر الغامق جداً أن تصبغي الشعر على مرحلتين الأولى لتفتيحه إلى البني وبعدها إلى الرمادي.
أما عن تدرجات الشعر، فيمكنك الحصول على لون أشقر رمادي فاتح جداً من خلال مزج عبوة من الأشقر الرمادي الفاتح جداً والأشقر الصدفي.
ويمكن الحصول على أشقر رمادي طبيعي من خلال مزج اللونين الأشقر الفاتح والأشقر الثلجي.
التدوينة أصبغي شعرك باللون الرمادي بنفسك لتصبحين كالنجمات ظهرت أولاً على ايف ارابيا.
المصدر
via ايف ارابيا » تسريحات شعر  Basant Mohamed

0 التعليقات:

إرسال تعليق