Translate this site

الاثنين، 22 أغسطس 2016

طريقة تطبيق الشرائط اللاصقة أحدث تقنيات موضة الأظافر

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


طريقة تطبيق الشرائط اللاصقة أحدث تقنيات موضة الأظافر




إنتشرت الآن موضة الشرائط اللاصقة التي توضع على الأظافر فوق طلاء الأظافر , وتباع بألوان مختلفة وتقبل عليها العديد من الفتيات لاعطاء أظافرهم مظهر جمالي جديد و مبتكر , ولكن هل تغني هذه الموضة عن إستخدام طلاء الأظافر ؟.
وقد جاء مصدر الإلهام الأول لهذه الإطلالة من منصة عرض أزياء “كريستوفر كاين” الذي وضع شرائط لاصقة على الجينزات وقدّم أزياء مع شرائط متشابكة وموضوعة بشكل عشوائي.
إلى جانب هذه الموضة في الأزياء، نرى توجهاً نحو شرائط عشوائية مائلة أو متشابكة على طلاء الأظافر.
فيمكنكِ لصقها بعد أن يجف لون طلاء الأظافر الأصلي بلون مغاير و يمكنكِ أيضا لصقها على أظافرك بدون الحاجة الى استخدام المانيكير كيفما تحبين , و بالشكل الذي ترغبين به .

ومن مميزاتها أنها سهلة النزع أيضا ولا تحتاج إلى سائل مزيل طلاء الأظافر لإزالتها , و تتضمن هذه الإطلالة فضاءً سلبياً لكن مع طبقات قليلة من Complete Salon Manicure من سالي هانسن باللون الشفاف “Au Nature-al” رقم 212 للمسة نهائية خالية من الأخطاء.
طريقة تطبيق الشرائط اللاصقة مع طلاء الأظافر:

الأدوات المستخدمة : مبرد أطافر – مبرد تنعيم سطح الظفر buffer – طلاء أظافر شفاف- طلاء أظافر وردي فاتح أو بيج- زجاجات ملونة من طلاء الأظافر (اللون المفضل لديكِ) – شريط لاصق ( اختياري) – كريم مرطب.
1- ابدئي بتهذيب أظافرك جيداً عن طريق غمر الأظافر فى حمام دافئ لـ 10 دقائق ثم ترطيبها والتخلص من الزوائد الجلدية ودفع الجلد إلى الداخل.
2- استخدمي المبرد لبرد الأظافر ومنحها شكلاً مستديراً قليلا مثل شكل حبة اللوز.
3- استخدمي مبرد تنعيم سطح الظفر Nail buffer لإعطاء أظافرك لمعة طبيعية.
4- لوني أظافرك بطلاء الأظافر الوردي الفاتح ثم اتركيه يجف تماما.
5- خذي ثلاثة ألوان زاهية لطلاء الأظافر وتأكدي أن تركيبة اللون غنية وليست شفافة. وابدئي فى تلوين حافة كل ظفر بلون مختلف مع مراعاة تثبيت الأيدي جيداً حتى لا ينحرف اللون عن مساره.
6- دعي الطلاء يجف تماما ثم انتهي بوضع مسحة من الطلاء الشفاف.
ملحوظة: إذا كنت تخشين تذبذب أو ارتعاش يديك أثناء وضع الطلاء على حواف الأظافر، فيمكنك الاستعانة بالشرائط اللاصقة. ضعي قطعة شريط أسفل حافة كل الظفر ثم لوني الحواف كلها وانتظري حتى يجف الطلاء تماما ثم انزعي الشرائط.
التدوينة طريقة تطبيق الشرائط اللاصقة أحدث تقنيات موضة الأظافر ظهرت أولاً على ايف ارابيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق