Translate this site

الأحد، 7 أغسطس 2016

كيف تفردين شعرك بإستخدام النشا..بديل الكيراتين!

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


كيف تفردين شعرك بإستخدام النشا..بديل الكيراتين!  



كيف تفردين شعرك بإستخدام النشا

الشعر أحد أهم المداخل ومفاتيح الإطلالة الأنثوية الجميلة والمشرقة، وهو تاج المرأة و سبب تألقها، وخاصة الشعر  الناعم، إذ يُشكّل علامة كبيرة وملفتة على الأنوثة الطاغية والجاذبية والجمال المميزين، ولهذا تبحث كثيرات من النساء عن الوصول إلى  طرق فرد الشعر وتطويله باستخدام الخلطات الطبيعية والتي تكون أفضل كثيرا من المنتجات الكيماوية التي تضر الشعر و تضعفه وتؤثر على صحته سلباً .
فهذه الخلطة الطبيعية التى نعرضها فى السطور التالية مضمونة ومؤكدة النتائج وهي ايضاً بديلة للكيراتين، وتظهر آثارها من الاستعمال الأول، ويمكن تكرارها مرتين أسبوعيًّا، إضافة إلى ميزة السهولة الشديدة فى التحضير والاستخدام، فكل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات.
– المكونات المطلوبة
1 – زيت شعر ( أى نوع )
2 – عدد 3 ملاعق أو 4 ملاعق نشا
– طريقة فرد الشعر بالنشا
1 – يتم غسل الشعر أولا ، و ذلك بإستخدام الشامبو الذى تستخدميه ، و ينشف جيدا.
2 – إستخدمى زيت الشعر المفضل لكى ، و قومى بتدليك بيه جميع أجزاء الشعر و فروة الرأس.
3 – أضيفى النشا فى وعاء وعاء زجاجى أو بلاستيك ، ثم أضيفي إليه القليل من الماء البارد مع التقليب المستمر ، ثم أضيفى مياه ساخنة إلي الخليط مرة أخرى مع التقليب المستمر.
4 – بعد الإنتهاء من عمل الخليط المذكور ، ضعى النشا على جميع أنحاء الشعر ، و إذا كان الشعر طويلا يفضل تقسيمه إلى نصفين لسهولة الفرد ، و بعد وضع النشا قومى بتمشيط الشعر بإستخدام مشط خشبى فى جميع الإتجاهات وبعد فرد الخليط على فروة رأسك بشكل كامل، انتظرى حوالى 40 دقيقة إلى ساعة كاملة، ثمّ اشطفيه بالماء الفاتر.

مصدر الخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق