Translate this site

السبت، 23 يوليو 2016

طُرق ذكية لتقليل عدد المدعوين بحفل الزفاف بدون إحراج

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


طُرق ذكية لتقليل عدد المدعوين بحفل الزفاف بدون إحراج


طُرق ذكية لتقليل عدد المدعوين بحفل الزفاف بدون أحراج

من المؤكد أن زفافك هو أهم يوم في حياتك ودائما ما يصبح يوما لا ينسى ومن الضروري في يوم مثل هذا أن يكون حولك النوع الصحيح من الأشخاص , وهم الأشخاص الذين ترغبين حقا بوجودهم إلى جانبك في هذا اليوم , أشخاص تشعرين أنهم سيشعرون حقا بالسعادة من أجلك ويرغبون أيضا بالتواجد إلى جانبك يوم زفافك , لذلك عليكي إعداد قائمة ضيوفك بعناية كبيرة و أن تحرصي على أن تتضمن الأشخاص القريبون منكي وليس مجرد أسماء وحسب .
إليكي بعض النصائح لتقليل عدد المدعويين إلى حفل زفافك بطريقة بسيطة و راقية وبدون أي مشاكل :
  •  كوني واقعية , فليس عليكي أن تدعي جميع من تعرفينهم إلى حفل زفافك بل عليكي الإختيار بينهم وإختيار من هم أكثر أهمية بالنسبة لكي .
  • اختاري المكان الذي سيقام به حفل الزفاف أولا , فإذا كان المكان يتسع ل 100 فرد فبالتأكيد لا يمكنكي دعوة 200 فرد .
  • تذكري أنه حفل زفافك وليس حفل زفاف والديكي , بالتأكيد سيتحمس الوالدان لترتيبات حفل الزفاف وقد يقوموا بدعوة العديد من الأشخاص ربما لا تعرفينهم ولذلك ليس من العيب أن تحددي لهم عدد معين من الضيوف يمكنهم دعوته.
  • إلتزمي بقاعدة العام الواحد , وهي تعني أن لا تقومي بدعوة الأشخاص الذين لم تتكلمي معهم لمدة عام أو اكثر .
  • لا لقاعدة الضيف + شخص واحد آخر , ينبغي عليكي التأكيد على الضيوف أن العدد محدد تماما لأن هذا من شأنه أن يزيد عدد المدعوين إلى الضعف اذا قام كل مدعو بجلب شخص آخر معه .
  • ترك الأطفال في المنزل , لا شك بأن وجود الأطفال شىء مبهج بحفلات الزفاف ولكن إذا كنتي ترغبين بتقليل عدد المدعوين فيمكنكي طلب عدم اصطحاب الأطفال الى حفل الزفاف وذلك بعبارات راقية وليست صادمة مثلا كأن تجعلي كارت الدعوة يتضمن كلمة ” نتمنى للأطفال نوما هادئا ” .

مصدر الخبر http://ift.tt/2a3oRiH

0 التعليقات:

إرسال تعليق