Translate this site

الأربعاء، 22 يونيو 2016

نصائح لتنسيق اطلالة فساتين Slip Dress مع الحجاب

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


نصائح لتنسيق اطلالة فساتين Slip Dress مع الحجاب  

من أجدد صيحات الموضة لهذا الصيف والأكثر انتشاراً هي الفستان المنزلق والذي يسمى Slip Dress أو ما يعرف بـ قصّة الفستان على شكل قميص النوم إنّه الفستان المعروف بموضة الـ Slip Dress وهو الفستان الناعم والرقيق الذي يشبه قميص النوم، هذا الفستان الذي برز في حقبة العشرينيات وتحديداً مع النجمة Jean Harlow والذي عاد وسيطر على عالم الموضة في التسعينيات.
فقد أهتمت دار الأزياء الخاصة بالمحجبات Aab collection بتقديم صيحة الـ Slip Dress بإسلوب يلبي ذوق المرأة المحجبة بلمسة عصرية مميزة، لذلك نقدم لكِ بعض النصائح البسيطة لإطلالة مميزة بموضة الـ Slip Dress مع الحجاب:
1- إذا كنت لا تحبذين ارتداء السراويل، فيمكنك ارتداء الكارديجان الطويل مع فستان Slip Dress بقصة مستقيمة، كل ما عليك فعله هو اختيار ألوان متناسقة وستبدين في قمة أناقتك بالكارديجان.
2-أما بالنسبة للأحذية، يفضل ألا ترتدي مع صيحة الـ فستان Slip Dress البوت الطويل لأنه سيقلل من جاذبيتك. اتجهي إلى الأحذية ذات الكعب العال أو الأحذية الرياضية فهي متوفرة بأشكال وألوان عديدة.
3- هناك عديد من الاعتبارات التي يجب أن تأخذيها على محمل الجد قبل تنسيق ملابسك مع الحجاب. أول شيء مهم للغاية، هو معرفة شكل جسمك لكي تستطيعين اختيار الملابس المناسبة لك من عدمها. ثاني شيء يجب أن تعلميه، هو أن ارتدائك إطلالة ضيقة بالكامل لا تناسب الحجاب على الإطلاق إلا إذا كنت تمتلكين جسم عارضات فيكتوريا سيكريت. لذا حاولي أن توازني إطلالتك وتخفي عيوب جسمك لتظهري بجاذبية تامة مع الحجاب في أي وقت.



0 التعليقات:

إرسال تعليق