Translate this site

الاثنين، 6 يونيو 2016

أحدث مجموعة أزياء محتشمة من دار مانجو “Mango” لرمضان!

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


أحدث مجموعة أزياء محتشمة من دار مانجو “Mango” لرمضان!  

أطلقت دار مانجو “Mango” للأزياء مجموعة جديدة من الأزياء الخاصة بشهر رمضان، وجاءت المجموعة متنوعة لتناسب جميع الأذواق، ومحتشمة أيضاً لتناسب أجواء الشهر الكريم، وذلك بعد أن زاد الطلب في الفترة الأخيرة على الملابس المحتشمة، وهذا ما دفع العديد من الماركات المختلفة من إطلاق خطوط أزياء محتشمة، فقد طلقت مؤخراً العلامة الشهيرة ددولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana لأول مرة مجموعة عبايات لربيع 2016.
وتتنوع مجموعة أزياء مانجو المحتشمة ما بين الفساتين الرقيقة و”الجيب” البسيطة والأخرى المنقوشة والبليزر الجينز بالإضافة إلى فستان مخطط طويل مع بوليرو جينز، ومن المقرر أن يتم طرح هذه المجموعة فى الأسواق وعلى الإنترنت يوم 30 مايو أى قبل أسبوع تقريبًا من بدء شهر رمضان. وأشار موقع “بوب شوجر” الأمريكى إلى أن التقديرات تكشف أن المسلمين سينفقوا 484 مليون دولار على الملابس والأحذية فى 2019 بينما لا يزال سوق الموضة الإسلامى ناميًا ولا يتم الاهتمام به على نطاق واسع ورجح الموقع أن هذا هو السبب وراء اهتمام العلامات التجارية بالأزياء الإسلامية.

يشار إلى أن علامة الأزياء الأمريكية مانجو تأسست عام 1984 وهى علامة أزياء عالمية تصمم وتبيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والإكسسوارات أيضًا.


التدوينة أحدث مجموعة أزياء محتشمة من دار مانجو “Mango” لرمضان! ظهرت أولاً على ايف ارابيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق