Translate this site

الثلاثاء، 14 يونيو 2016

أحدث الأحذية الرمضانية من دار Level Shoe District

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


أحدث الأحذية الرمضانية من دار Level Shoe District  

قام متجر Level Shoe District، الواقع في دبي مول، مؤخراً بإطلاق  نسخته السنوية من الأحذية والخاصة بشهر رمضان 2016 والتي تتميز بتشكيلة تتناسب وهذا الوقت من العام.
تتضمن التشكيلة مجموعة من التصاميم البعيدة بعض الشيء عن صيحة الموسم، وذلك في أشكال بسيطة عدة  كأحذية الميول والفلات والسلايد.
تتألف المجموعة من أحذية تحمل بصمات مصممين عالميين وبعض من أفضل المواهب في حقل التصميم في المنطقة، وكلها متوفرة لدى متجر Level Shoes.
ولعل من أبرز تلك التصاميم زوج من الأحذية الفضية المسطحة والمزدان بشرائط وزخرفات كريستالية من Marchesa، أحذية من دون خلفية من Darmaki بكعوب منخفضة ذهبية وبتصميم من نوع أوريغامي، أحذية ميول مفتوحة من الأمام وبلون مائل إلى البيج، وهي مصنوعة من جلد الأفعى ومزدانة بشريط ذهبي وزخرفات لؤلئية من Nicoli، أحذية ميول بكعوب زهرية اللون من الساتان من No. 21، أحذية Beya Botalatto  ذات الكعب المنخفض من  Nicolas Kirkwood باللون المعدني الرمادي مع شريط ذهبي اللون يلتف حول الكعب المنخفض.
وتضم المجموعة أيضاً تصاميم متقنة تحمل بصمات العلامات التجارية التالية: Sophia Webster، Oscar de la Renta، Brian Atwood، Aquazzurra، AennisEunis، Pedro Garcia،  AlexandreBirmanو Rupert Sanderson.
من جانبهم، قال المسؤولون عن متجر Level Shoes في ما يخص مجموعة أحذيتهم المخصصة لشهر رمضان: ” الراحة والرقة هما السمتان الغالبتان على مجموعات الأحذية الخاصة بهذا الوقت من العام، حيث يتم التركيز على تدرجات الألوان الخفيفة وعلى تدرجات اللون الفضي والمعدني والنود والزهري الذهبي”.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة متوافرة للطلب في متاجر Level Shoes، وعبر الموقع الإلكتروني للعلامة





0 التعليقات:

إرسال تعليق