Translate this site

الجمعة، 24 يونيو 2016

تعرفي على طرق تبييض الأماكن الحساسة بالجسم

الموضوع بقلم: Eye Makeup

تعرفي على طرق تبييض الأماكن الحساسة بالجسم




السبب الأساسي في سواد المناطق الحساسة في الجسم هو طريقة إزالة الشعر من الأماكن الحساسة, فإستعمال الشمع أو الشفرة بالطريقة الغير صحيحة يؤدي إلى إسوداد هذه المناطق, ومجلة صوفيا عالم المرأة تقدم لكِ على خلطات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة.
- الطريقة الأولى : قومي بإذابة ملعقة كبيرة من السكر أو الملح في الماء وبعد إذابته قومي بإضافته إلى كوب من ماء الورد ونصف كوب من البودرة وثلاث ملاعق زيت الزيتون وإخلطيهم جيداً, ثم قومي بوضع الخليط على النار حتى يصبح دافئ, وقومي بعد ذلك بوضع هذه الخلطة على المناطق الحساسة لمدة ساعتين ثم استحمي بالماء الدافئ, وتكرر كل يوم لمدة اسبوع.
- الطريقة الثانية: قومي بمزج عصير ليمونة واحدة مع الجلسرين, ثم قومي بوضع الخليط على الأماكن الحساسة لمدة ساعة ثم استحمي بالماء الساخن, كرري هذه الطريقة كل يوم لمدة اسبوع وستلاحظين النتائج الفعالة.
- الطريقة الثالثة: امزجي عصير برتقالة مع نصف كوب من زيت الزيتون مع اضافة 3 ملاعق من زيت اللوز و3 ملاعق ماء الورد وملعة سكر كبيرة, وامزجيهم جيداً وضعي هذا الخليط على المناطق الحساسة نصف ساعة يومياً لمدة شهر.
- الطريقة الرابعة: اخلطي ملعقة زيت زيتون مع ملعقة زبادي مع ملعقة دقيق وامزجيهم جيدأ, وضعيها على الأماكن الحساسة لمدة ساعة واغسليها بالماء الفاتر, وتكرر هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين النتائج الرائعة بشكل سريع.
تابعينا على مجلة صوفيا عالم المرأة لكل ما يخص العناية بالبشرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق